الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أطفال غزة يحملون لافتات شكر لـ هيفاء وهبي بعدما قدمت المساعدات لهم.. صور

أطفال غزة
أطفال غزة

قدمت الفنانة هيفاء وهبي لفتة إنسانية إلى أطفال غزة وسط الحروب والإبادات التي يتعرضون لها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لأطفال غزة وهم ممسكين لافتات تعبر عن امتنانهم لها.

ومن ضمن اللافتات التي حملها أطفال غزة لافتة مكتوب عليها: “شكرًا لكل إنسان حر وقف معنا، بنحبك يا هيفاء، شكرا للفنانة هيفاء وهبي”.

أطفال غزة
أطفال غزة
أطفال غزة

وجاءت تلك الصور بعد أن قدمت الفنانة هيفاء وهبي مساعدات لأطفال غزة، في مراكز الإيواء خاصة ونحن في فصل الشتاء، وحرصها على تشجيع الفنانين العرب ومتابعيها لدعم أبناء غزة، بسبب الإبادات التي يتعرض لها الأطفال والنساء في غزة، من قوات الاحتلال.

آخر أعمال هيفاء وهبي

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي هي أغنية مابضعفش، والتي طُرحت مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وتوزيع سليمان دميان، وألحان سامر أبو طالب، والفيديو كليب للمخرج إيلي فهد، وحققت الأغنية نجاحًا ضخمًا وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وجاءت كلمات أغنية ما بضعفش للفنانة هيفاء وهبي على النحو التالي: ما بضعفش ولا حنيت، ليوم واحد يجمعني بيه، علشان نسيت جمدت قلبي واستقويت، لما اتنسيت، مابقتش أشغل دماغي بيه، ما بفكرش وما بتعيش، وأنا أصلًا أشغل وقتي ليه بحاجات ما تفيدش، وأما آجي افتكره ما بستغربش، عشان معرفش قيمة الحاجة اللي في إيديه.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط