الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره التركي رجب طيب أردوغان

الرئيس السيسي والرئيس
الرئيس السيسي والرئيس التركي

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان؛ لتهنئته بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

الرئيس السيسي والرئيس التركي

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أحمد فهمي، أن الاتصال بين الرئيس السيسي وأردوغان، شهد تهنئة أردوغان للرئيس السيسي بفوزه بفترة رئاسية جديدة، ومن جانبه، ثمن الرئيس السيسي هذه اللفتة الطيبة.

التعاون الثنائي بين البلدين

وتناول الاتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، مع زيادة مجالات التعاون، بما يضمن تحقيق صالح شعب البلدين، فضلا عن تناول الاتصال، التباحث حول المشهد الإقليمي، خصوصا جهود وقف إطلاق النار ودخول المساعدات الإنسانية في قطاع غزة.

ولاية رئاسية جديدة

كما تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالا هاتفيا من أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والذي تقدم بالتهنئة للرئيس السيسي بفوزه بولاية رئاسية جديدة.

اتصال الرئيس السيسي وأمير قطر

وأكد أمير قطر، حرص دولته على استمرار العمل المشترك بين البلدين والذي يعود بالخير على شعب البلدين، ومن جانبه، ثمن الرئيس السيسي هذه اللفتة الكريمة من أمير قطر، وأكد مواصلة مصر تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في كافة المجالات.

رئيس وزراء العراق والرئيس السيسي

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا من محمد شياع السوداني، رئيس وزراء العراق، لتقديم التهنئة له بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط