الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل مواجهة أوراوا.. تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية اليابانية بالمونديال

الأهلي
الأهلي

ينتظر عشاق كرة القدم وجماهير المارد الأحمر، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي وأوراوا الياباني، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا بكأس العالم للأندية 

وتقام مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبل في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة في المملكة العربية السعودية، في تحديد برونزية مونديال الأندية.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية اليابانية 

وسبق والتقى الأهلي طوال تاريخه مع الأندية اليابانية خلال مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية، في مباراة وحيدة فقط وكانت في عام 2012، وأقيمت البطولة وقتها في اليابان.

وخاض الأهلي مباراته الوحيدة أمام فريق اليابان "سانفريس هيروشيما" على ملعب تويوتا بتاريخ 9 ديسمبر 2012، وكان المارد الأحمر يشارك بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لهذا العام على حساب فريق الترجي التونسي، وكان يشارك الفريق الياباني بصفته بطل الدوري المحلي، ومستضيف البطولة.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في هذه المباراة على حساب الفريق الياباني بثنائية مقابل هدف، سجل الأهداف للمارد الأحمر الثنائي، السيد حمدي ومحمد أبو تريكة، فيما هزّ شباك الأهلي اللاعب هيساتو ساتو.

وتطمح جماهير المارد الأحمر في المواجهة المرتقبة مع الفريق الياباني أوراوا، تحقيق الفوز وتحقيق البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، خاصة بعدما أخفق في فرصة ذهبية وهي تأهله للنهائي للمرة الأولى في تاريخه ومعادلة الرقم القياسي للأندية العربية مثل الهلال السعودي، والعين الإماراتي، والرجاء المغربي.

اقرأ أيضا: ليفربول يتفوق على وست هام بهدف في الشوط الأول بكأس الرابطة الإنجليزية

تم نسخ الرابط