الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف علي صفقات الأهلي بعد رضا سليم

مدير صفقات الاهلي
مدير صفقات الاهلي

يتابع الكثير من جماهير النادي الأهلي بشغف موسم الانتقالات الصيفة هذا العام، ويتولي هذا الملف داخل النادي أمير توفيق، المسؤول عن التعاقدات مع لجنة الكرة والتخطيط.

وأتم النادي الأهلي في هذه الانتقالات الصيفة التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الزمالك وميتلاند الدنماركي السابق، بصفقة تقدر بـ3 ملايين دولار.

وأثبتت عدة تقارير تعاقد الأهلي مع رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفة لمدة 4 سنوات.

النادي الأهلي

 أهم صفقات الأهلي

 

يرصد لكم موقع “بالمصري” أهم الصفقات التي يلقي عليها أمير توفيق الضوء.

يسعى النادي الأهلي في الوقت الحالي لإتمام التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وبعد إثارة الجدل حول رحيل علي معلول عن النادي الأهلي يقترب الأهلي من التعاقد مع يحيى عطية الله لتعويض رحيل الجناح الايسر علي معلول.

ويعد محمد رضا بوبو، لاعب وسط نادي فيوتشر، من أكثر اللاعبين الذين خطفوا الأنظار في الموسم الحالي والماضي، ليدخل حسابات العديد من الأندية والتي يأتي على رأسهم الأهلي والزمالك.

ودخل محمود حمادة، لاعب وسط فاركو، حسابات نادي الزمالك الذي يدرس الدخول في صفقة تبادلية بالإضافة إلى مبلغ مالي للظفر بخدماته في الموسم الجديد.

كما جذب عبد الله بكري مدافع فاركو انتباه النادي الأهلي الذي يبحث تدعيم دفاعه، وتتم المفاضلة بينه وبين محمود مرعي مدافع فيوتشر.

وخطف محمد حمدي، ظهير أيسر نادي إنبي، الأنظار إليه بعد تألقه في مباريات إنبي الماضية، ما جعل البعض يرشحه للانضمام للمنتخب، وبدأت بعض الأندية تنظر إليه بأنه البديل الواعد في أندية القمة.

ويعد مصطفى زيكو، مهاجم نادى حرس الحدود، من اللاعبين الذين يبحث أكثر من نادٍ التعاقد معه خاصة بعد هبوط الحدود مما يسهل الحصول على خدماته.

وآخر هؤلاء اللاعبين هو مصطفى العش مدافع غزل المحلة الذي يقدم أداء مميزا على الرغم من تراجع نتائج غزل المحلة في الفترة الحالية، إلا أن اللاعب يمتلك كل المميزات التي تحتاجها الأندية الكبرى في المدافعين، خصوصاً بعد ظهوره المميز واللافت خلال مباريات غزل المحلة في الدوري المصري وبطولة كأس الرابطة للأندية الأبطال، التي حصل عليها نادي سيراميكا كليوباترا. 

 

تم نسخ الرابط