الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وصول المتسابقين المشاركين في المسابقة العالمية للقرآن الكريم

القرآن الكريم
القرآن الكريم

بدأت وفود المتسابقين المشاركين في المسابقة العالمية للقرآن الكريم بالوصول إلى الأراضي المصرية في إطار تبني مصر المسابقات الدينية العالمية من خلال وزارة الأوقاف والأزهر.

 

حيث تنطلق فعاليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم الـ30 السبت المقبل من 23 إلى 27 ديسمبر 2023م، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبرئاسة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

المسابقة العالمية للقرآن الكريم 

 

ووصل المتسابقون إلى الفندق مقر إقامتهم بالقاهرة، معربين عن فرحتهم الشديدة بالمشاركة في مسابقة القرءان الكريم وبتواجدهم أيضًا في بلد الأزهر.

 

وعبر المشاركين عن عميق شكرهم وتقديرهم للدولة المصرية، التتي تتبنى مسابقات القرءان الكريم، مؤكدًين أن مصر راعية للقرآن الكريم وحفظته، وأن مسابقات الأوقاف المصرية تشجع على مدارسة القرآن الكريم.

 

 

وأناب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في افتتاح المسابقة العالمية الـ30 للقرآن الكريم، التي تعقدها وزارة الأوقاف في الفترة من 23 إلى 27 ديسمبر 2023م.
 

القرآن الكريم 

 

وتعقد المسابقة في دار القرآن الكريم بمسجد مصر ومركزها الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك يوم السبت 23 ديسمبر.

اقرأ أيضا: أفضل الذكر.. القرآن أم الأدعية والأذكار؟

تم نسخ الرابط