الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبو عبيدة: دمرنا 720 آلية إسرائيلية منذ بدء العملية البرية في غزة

ابو عبيدة
ابو عبيدة

أكد المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة، اليوم الخميس، أن المجاهدين مازالوا مستمرين في التصدي للعدوان الإسرائيلي، ويكبدونه خسائر فادحة، مضيفًا أنهم مستمرون في تدمير آليات العدو وإيقاع جنوده في كمائن قاتلة.

استهداف 720 آلية

وقال أبو عبيدة، أن المجاهدين دمروا 720 آلية إسرائيلية منذ بدء العدوان البري على غزة، كما نفذ المجاهدون أكثر من 15 عملية قنص ناجحة خلال الأسبوع الأخير، مؤكدا أن العدوان يواصل ارتكاب جرائم الحرب في غزة.

أبو عبيدة

وأوضح أبو عبيدة، أنهم استهدفوا توزعات للعدو بين كافة المحاور للتغول الصهيوني، وأن العدو لم يترك للشعب سوى الانتقام منه، وحيى أيو عبيدة المقاتلين الذين يربكون العدو خاصة في جبهة اليمن ولبنان، كما أعرب عن تضامنه مع أيادي الشعب لمواجهة المحارق الصهيونية النازية.

جرائم الاحتلال الإسرائيلي

وأضاف أبو عبيدة، أن كل ما يبحث عنه العدو الصهيوني هو صورة للنصر والإنجاز، مؤكدا أن العدو يستمر في تطبيق حماقاته وأخطاءه التاريخية، لانفصاله عن الواقع والجهل بحضارة الشعب الفلسطيني.

إطلاق سراح الأسرى

وقال أبو عبيدة، أن استمرار العدوان على غزة، لا يسمح بإطلاق سراح الأسرى، وإذا أراد العدو أسراه أحياء، فليس لديه خيار سوى وقف العدوان، وأكد أن هدف العدو بالقضاء على المقاومة الفلسطينية محكوم عليه بالفشل.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط