الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزيرة الهجرة: مستعدون لدعم السياحة العلاجية بمصر لزيادة الاستثمار بها

وزيرة الهجرة وشؤون
وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج

 أكدت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، السفيرة سها الجندي، استعداد الوزارة لتقديم المزيد من الدعم لقطاع السياحة العلاجية من خلال الترويج المكثف لأبنائنا من المصريين بالخارج، وتسليط الضوء على فرص الاستثمار السياحي المتوفرة في البلاد ودعوة المستثمرين المصريين المهتمين بهذا الشأن للتعرف على استراتيجية الدولة في تنمية القطاع السياحي.

تطوير السياحة العلاجية 


جاء ذلك خلال مشاركة وزيرة الهجرة كمتحدث رئيسي بالمؤتمر التحضيري الثاني الخاص بالاستعدادات الجارية لمؤتمر "تطبيقات السياحة الصحية المصرية"، المقرر انعقاده خلال الفترة من 29 نوفمبر حتى 1 ديسمبر 2023.
 

وأشارت الوزيرة، في كلمتها، إلى أن هذا المؤتمر المهم سيشكل نقلة نوعية لمستقبل السياحة العلاجية في مصر، منوهة بأن مصر تمتلك مقومات سياحية وطبيعة خلابة أسهمت في تميزها عن كافة المقاصد السياحية بالعالم، خاصة فيما يتعلق بالاستشفاء والسياحة الصحية والعلاجية.
 ‏
ولفتت سها جندي إلى جهود وزارة الهجرة لتعزيز سبل التعاون المشترك بين كافة الأطراف للترويج للسياحة المصرية، لاسيما مع كبار المستثمرين من المصريين بالخارج وشركاؤهم الأجانب، بجانب دعم جهود الترويج للسياحة في مصر بالتعاون والتنسيق مع وزارة السياحة والآثار، وكافة الشركاء المعلنيين. 

تم نسخ الرابط