الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلام إسرائيلي: إصابة جندية عند برطعة في حادث دهس قرب جنين

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، إصابة جندية من صفوف الجيش الإسرائيلي، في حادث دهس عند مفترق برطعة قرب جنين شمال الضفة الغربية، في حين أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على فلسطيني في بلدة برطعة قرب جنين.

الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي، بوجود 5 ألوية مدعومة بقوات من وحدة الهندسة، تنشط عسكريا قي خان يونس، في حين أعلنت سرايا القدس، قصفهم لمقر قيادة ميداني لقوات العدو الإسرائيلي، في منطقة الزنة شرق خان يونس، برشقة صاروخية.

خسائر الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقتل ضابط وجندي من صفوفه، في المعارك الدائرة في شمال وجنوب قطاع غزة، كما تم إصابة 3 جنود بجروح خطيرة في معارك غزة.

عمليات الجيش الإسرائيلي

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الخميس، أن الجيش الإسرائيلي يعمل في منطقة الشجاعية لإقامة منطقة عازلة تصل إلى عمق 1500 متر من السياج الحدودي.

نسف منطقة مسجد فلسطين

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أمس الخميس، أن الجيش الإسرائيلي نسف منطقة مسجد فلسطين بالكامل في حي الرمال في غزة، بعد أن تمركز بداخله شهر كامل.

إخلاء خان يونس

وفي سياق متصل، أكدت قناة «القاهرة الاخبارية»، في نبأ عاجل، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي بدأت بإخلاء منطقة خان يونس من المواطنين الفلسطينيين، وجاء ذلك استكمالًا لجرائم العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والتي ترتكب في حق المدنيين.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط