الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: 23 جنديا أصيبوا في معارك غزة خلال 24 ساعة

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إصابة 23 جنديا في معارك غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، كما يبلغ إجمالي إصابات الجنود والضباط 179 مصابا بجروح خطيرة، و302 مصابا بجروح متوسطة منذ بدء العملية البرية.

قوات الاحتلال الإسرائيلي

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال تعزز وجودها العسكري في القدس، وتفرض حصارا على المسجد الأقصر قبيل صلاة الجمعة.

إصابات الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، إصابة جندية من صفوف الجيش الإسرائيلي، في حادث دهس عند مفترق برطعة قرب جنين شمال الضفة الغربية، في حين أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على فلسطيني في بلدة برطعة قرب جنين.

الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي، بوجود 5 ألوية مدعومة بقوات من وحدة الهندسة، تنشط عسكريا قي خان يونس، في حين أعلنت سرايا القدس، قصفهم لمقر قيادة ميداني لقوات العدو الإسرائيلي، في منطقة الزنة شرق خان يونس، برشقة صاروخية.

خسائر الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقتل ضابط وجندي من صفوفه، في المعارك الدائرة في شمال وجنوب قطاع غزة، كما تم إصابة 3 جنود بجروح خطيرة في معارك غزة.

الجيش الإسرائيلي

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الخميس، أن الجيش الإسرائيلي يعمل في منطقة الشجاعية لإقامة منطقة عازلة تصل إلى عمق 1500 متر من السياج الحدودي.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط