الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلغاء متابعة وكلام مبهم.. أنباء تشير لطلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

مجدي الهواري ودنيا
مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار التي تشير إلى انفصال المخرج مجدي الهواري عن زوجته دنيا عبد المعبود، وذلك بعدما مرور ما يقرب من شهرين على حفل زفافهما الذي كان في شهر أكتوبر الماضي.

أخبار طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، أخبار عن طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، وذلك بعدما كتبت زوجته رسالة مبهمة عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، كما لغى كل منهما متابعة الآخر، وأعرب الجمهور عن استيائه الشديد بسبب طلاق الثنائي بعد فترة زواج شهرين فقط، ولكن لم يصرح مجدي الهواري أو دنيا عبد المعبود بخبر انفصالهما حتى تلك اللحظة.

دنيا عبد المعبود

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود 

كتبت دنيا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري، عبر صفحتها على انستجرام: “نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة”، وذلك في أول رد منها بعد انتشار خبر طلاقهم، الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف بعض الجمهور هذه الرسالة بأنها تعلن خبر الطلاق ولكن بطريقة غير مباشرة.

إلغاء متابعتهما على انستجرام

تفاجأ الجمهور بإلغاء المخرج مجدي الهواري متابعة زوجته دنيا عبد المعبود على موقع انستجرام، بعد انتشار خبر انفصالهما، مما جعلهم يتوقعون حقيقة خبر طلاقهما، كما أن الأخيرة أيضًا ألغت متابعة زوجها مجدي الهواري.

مجدي الهواري
دنيا عبد المعبود

زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

وكان قد احتفل المخرج مجدي الهواري بحفل زفافه على دنيا عبد المعبود في إحدى فنادق الجيزة الجديدة بمنطقة السادس من أكتوبر في شهر أكتوبر الماضي 2023، وحضر الحفل عدد كبير من العائلة والأصدقاء من الوسط الفني، كما حرص أبناء المخرج مجدي الهواري من زوجته الأولى غادة عادل على الحضور.

اقرأ أيضًا: ماجد الكدواني رئيس عصابة ومحمد إمام مهدد.. الإعلان الرسمي لفيلم أبو نسب

تم نسخ الرابط