الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

العرض 16 أغسطس.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم خمس جولات

فيلم خمس جولات
فيلم خمس جولات

طرحت الشركة المنتجة لفيلم خمس جولات، البوستر الرسمي للفيلم، وحددت موعد طرحه في دور العرض السينمائي وهو يوم 16 أغسطس القادم.

وظهر على بوستر لفيلم خمس جولات، عدد من الأبطال، وهم: الفنان ماجد المصري، آدم شرقاوي، نور النبوي، داليا شوقي، المطربة عايدة الأيوبي، مطرب الراب أرسينك.

فيلم خمس جولات 

وقد كانت الشركة المنتجة كشفت عن البوستر والإعلان التشويقي الأول منذ عدة أشهر، حيث كان من المقرر طرح الفيلم في موسم عيد الفطر الماضي، ولكنها استقرت على عرضه في موسم أفلام الصيف، وذلك لأن الفيلم يتناسب مع شريحة الشباب المهتم برياضة MMA والراب.

يعتبر فيلم خمس جولات، أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA والراب، حيث تدور أحداثه حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات المشوقة، ويحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل الراب باتلز والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

أبطال فيلم خمس جولات 

فيلم خمس جولات بطولة الفنان ماجد المصري، آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، داليا شوقي، لطيفة فهمي، سالي رشاد، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

تم نسخ الرابط