الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تنفيذا لحكم قضائي.. ضبط نيشا صاحبة برند ناسوا وزوجها

المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية من القبض على صفاء محمد فتحي يوسف عفيفي، والشهيرة بالدكتورة نيشا عفيفي، صاحبة براند ناسوا، وضبط زوجها  حسين طارق، الشهير بزوج نيشا.


القبض على نيشا صاحبة برند ناسوا وزوجها

والجدير بالذكر أن المتهمة صفاء محمد فتحي يوسف عفيف،  والشهيرة بالدكتورة نيشا عفيفي، صاحبة براند ناسوا، والمتهم حسين طارق الشهير بزوج نيشا، كان قد صدرت بحقهما احكام قضائية بالحبس.

وفي سياق أخر، قررت جهات التحقيق المختصة بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، حبس نهى الدكر بتهمة التسبب في مقتل شاب داخل كبارية تمتلكه بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة.
 

حبس نهى الدكر بتهمة الاتجار بالبشر 

بداية الواقعة عندما نجحت جهات التحقيق في القبض على سيدة تدعى “نهى. ر. م” وشهرتها نهى الدكر؛ تنفيذا لقرارين ضبط وإحضار صادرين من النيابة العامة، بضبطها وإحضارها في عدة تهم تواجهها، آخرها التسبب في مقتل شاب داخل كباريه تمتلكه بعد مشاجرة على فتاة ليل مع آخرين بمنطقة الهرم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من ضبط صاحبة كباريه في اتهامها بالاتجار في البشر والتسبب في مقتل شاب داخل الكباريه بعد مشاجرة على فتاة ليل مع آخرين بمنطقة الهرم.

حبس صاحبة كباريه

وتبين من التحقيقات أن المتهمة تدعي «نهى. ر. م» وقررت جلب قاصرات من الأقاليم والأرياف للعمل في ملاهي ليلية وديسكوهات وتحريضهن على ممارسة الرذيلة والفسق والفجور، وإدارة ملهى ليلي بمنطقة الأهرامات، بدون ترخيص، والتحريض على الفسق والفجور وتسهيل أعمال الدعارة وتعاطي المخدرات

وأفادت التحريات والسجل الجنائي للمتهمة بارتكابها سوابق للأعمال المنافية للآداب العامة، وعرض فتيات وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام، كما تم القبض عليها في عدة قضايا سابقة وحبسها.

أقرأ ايضا : 

تم نسخ الرابط