الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد نجاحهما في توبة.. ماجد المصري يقابل عمرو سعد في الغربان

ماجد المصرى
ماجد المصرى

انضم الفنان ماجد المصرى لفريق عمل فيلم الغربان، بطولة عمرو سعد، والذي من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة. 


الفيلم يضم عدد كبير من الفنانين من مختلف الجنسيات الأجنبية، كما سيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة، الفيلم من إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.


فيلم الغربان


تدور أحداث الفيلم في فترة الأربعينات من القرن الماضى، أثناء الحرب العالمية الثانية، كما يحكى عن معركة رومل التى كانت على الأراضي المصرية، وهى معركة سجلها التاريخ تحت عنوان رومل وانتهت بهزيمة الألمان من الحلفاء.


ونشر الفنان عمرو سعد سابقا صورًا من كواليس العمل، عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، وظهر بلوك مختلف تمامًا، في منطقة مغطاة بالثلوج برفقة مخرج العمل ياسين حسن.


عمرو سعد وماجد المصري


يشار إلى أن الفنان ماجد المصري والفنان عمرو سعد عملا معًا قبل ذلك في مسلسل "توبة" في رمضان 2022، وشاركهما الفنانة أسماء أبو اليزيد، مصطفى أبو سريع، دياب، مروة الأزلى، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، ومن إخراج أحمد صالح.

بوستر مسلسل توبة


أخر أعمال ماجد المصرى


شارك الفنان ماجد المصرى ضمن السباق الرمضانى 2023، فى مسلسل ضرب نار، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، انتصار، ومجموعة من الفنانين المتميزين، ومن إخراج مصطفى فكري.

تم نسخ الرابط