الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل عودة مصطفى كامل للتمثيل بعد 20 عاما

مصطفى كامل
مصطفى كامل

يستعد الفنان مصطفى كامل تصوير فيلمه الجديد “ نور الريس” خلال الأيام القليلة القادمة ، ويعد هذا الفيلم عودة الفنان مصطفى كامل للسينما بعد غياب دام 20 عام منذ فيلم  “ قشطة يابا”.

فيلم نور الريس 

يشارك في فيلم “ نور الريس” كل من الفنان مصطفى كامل، عمرو عبد الجليل، لطفي لبيب، أحمد صيام، رانيا التومي، محمد سليمان، محمد فاروق شيبة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي حول المشكلات التي أثيرت في الفترة الأخيرة مثل أزمة ارتفاع سعر الدولار، والكلمات السيئة التي يستخدمها مطربي المهرجانات.

والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وقصة مصطفى كامل، وإنتاج الكينج بلال صبري، إخراج مازن الحلبي.

وفي سياق آخر أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن زيادة معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين للمرة الرابعة، وذلك حرصا منه ومن النقابة على دعم ومساندة أعضائها في ظل الوقت الراهن، وأعلن عن ذلك من خلال منشور عبر صفحته على “فيسبوك”.

وكتب مصطفى كامل: “بسم الله الرحمن الرحيم، وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون، تم اعتماد زيادة المعاشات بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال سنة واحدة فقط، استحقاق شهر 12 بإذن الله مبروك لزملائنا أصحاب المعاشات وأسرهم الكريمة، كما تم اعتماد تأسيس معهد لدراسة الموسيقي والغناء، وجاري الاتفاق مع أمهر الأساتذة من الأوبرا والكونسير والتربية الموسيقية والتربية، النوعية لتدريس العزف على الآلات الموسيقية والغناء، تحت رئاسة الأستاذ دكتور عادل مصطفى، والأستاذ دكتور علاء سلامة والأستاذ دكتور محمد عبد الله”.

اقرأ أيضا:داليا البحيري: غزة آخر فرصة تلحق بيها روحك وإنسانيتك

 

تم نسخ الرابط