الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نتيجة كلية الشرطة 2024 وموعد ظهورها وطريقة معرفة أسماء الناجحين

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة

انتهت أكاديمية الشرطة من كافة الاختبارات المقررة للقبول دفعة جديدة فى كلية الشرطة لعام الدراسى 2024 بعد خضوع عشرات الآلاف من المتقدمين للاختبارات.

وعلى مدار الفترة الماضية استقبلت أكاديمية الشرطة راغبى الالتحاق بكلية الشرطة للانضمام للعيون الساهرة، وفحص الأوراق وإجراء الاختبارات اللازمة للمتقدمين وانتقاء أفضل العناصر من بينهم.

وعلى مدار الأشهر الماضية جرت اختبارات للمتقدمين وتصاعد عدد من المتقدمين الى عشرات الآلآف ورسب البعض منهم فى الاختبارات المقررة ووصل بضعة الآلاف إلى الكشف الهيئة وخضعوا إلى اختبارات دقيقة لفحص العناصر المتقدمة، والتى تكون المرحلة النهائية فى انطباق كافة الشروط المطلوبة فى رجل الشرطة.

 

ظهور نتيجة كلية الشرطة 2024

مصادر مطلعة أكدت أن موعد ظهور النتيجة كلية الشرطة 2024 سيكون فى موعده عقب انتهاء أعمال اختيار أفضل العناصر للانضمام إلى كلية الشرطة وإجراء أعمال الفحص والتدقيق.

إعلان النتيجة 

يقوم وزير الداخلية باعتماد نتيجة كلية الشرطة 2024 خلال الأيام المقبلة وسيتم اعلان رسميا عن المقبولين وفقا للقنوات الشرعية لوزارة الداخلية.

وعن طريقة رسالة نصية تصل إلى هواتف المقبولين بالنجاح وتحديد موعد للتوجه إلى أكاديمية الشرطة لاستكمال إجراءات القبول، مشيرة إلى أن الطريقة الثانية تكون عن طريقة مكالمة هاتفية من رئاسة أكاديمية الشرطة للمقبولين وسيكون قائمة المقبولين تضم جميع المحافظات.

وانتهت أكاديمية الشرطة من كافة الاختبارات للمتقدمين ويجرى حاليا اختيار أفضل النسب المئوية لإعلان أسماء المقبولين فى كلية الشرطة 2024 ومن المقرر أن تنتهى خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً:

تم نسخ الرابط