الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نسرين طافش تكشف سر فشل زيجات الفنانين

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

حلت الفنانة نسرين طافش ضيفة مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" المذاع عبر شاشة الحياة، وتحدث نسرين خلال حوارها، عن بداياتها الفنية والعديد من أسرار حياتها الشخصية.  

أبرز تصريحات نسرين طافش ببرنامج واحد من الناس

وقالت الفنانة نسرين طافش خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، إنها قدمت 15 أغنية خلال مشوارها الفني، وهي تغني منذ صغرها ولقيت موهبتها في الغناء والدعم خلال دراستها، وأعربت قائلة: "أنا ممثلة في الأصل وأؤدي بشكل جيد، وأحب أجمع بين الغناء والتمثيل كما فعلت سعاد حسني، وأعتبر سعاد حسني وشادية وصباح فنانات شاملات جمعن بين الغناء والتمثيل والاستعراض".

وتحدثت الفنانة نسرين طافش خلال استضافتها ببرنامج "واحد من الناس" عن حياتها في مصر، وتعرف الجمهور المصري عليها، وأكدت أنها أصبحت قريبة من الجمهور، قائلة: "أعتبر نفسي محظوظة لمشاركتي مع نجوم كبار في الفيلم، فضلًا عن الكواليس الجميلة للفيلم".

نسرين طافش

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك للفنانة نسرين طافش

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة نسرين طافش في بطولة فيلم "بنقدر ظروفك"، والذي من المقرر عرضه قريبا بدور العرض السينمائية، والفيلم من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وبطولة كلا من النجوم: أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، إبرام سمير، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، طاهر أبو ليلة، وآخرين من نجوم الكوميديا يظهرون كضيوف شرف خلال أحداث العمل. 

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش

وكان آخر أعمال الفنانة نسرين طافش في السينما، مشاركتها في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة"، مع الفنان رامز جلال، تارا عماد، ويزو، حمدي المرغني، محمد ثروت، والفيلم تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

تم نسخ الرابط