الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النادي الأهلي يقرر قطع العلاقات مع فيوتشر

بالمصري

قرر النادي الأهلي قطع العلاقات مع نادي فيوتشر ، بسبب تعمد الفريق الحديث في الدوري علي عدم التهاون في أسعار اللاعبين وأخرهم إلغاء مفاوضات النادي الأهلي مع  محمد رضا بوبو لاعب خط وسط فريق فيوتشر .

وجاء رفض نادي فيوتشر بيع محمد بوبو بسبب العائد المادي الذي تقدم به النادي الأهلي وهو 35 مليون جنيه، فيما كان يرغب فيوتشر في 1.5 مليون دولار، بما يعادل 50 مليون جنيه مصري .

وكان ناديا بيراميدز وفيوتشر اتفقا علي كافة الأمور الخاصة بانتقال محمد رضا بوبو لبراميدز، ليبقى الأهلي مصدوما من فيوتشر، خاصة بعد منح القلعة الحمراء عددا من اللاعبين كما تمت مساعدة الفريق عند تكوينه في الموسم الماضي.

قائمة لاعبي الأهلي في فيوتشر هذا الموسم

قبل محمد رضا بوبو، منع نادي فيوتشر انتقال عمر كمال إلي صفوف الأهلي بسبب ارتباط فيوتشر بالمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية ، وهو ما جعل إدارة النادي الأهلي تشعربعدم التقدير، خاصة وأن معظم لاعبي نادي فيوتشر من صفوف الأهلي، ومنهم: سعد سمير، ناصر ماهر، كريم نيدفيد، مروان محسن.

وقرر النادي الأهلي إرجاع جميع المعارين من نادي فيوتشر و الاعتماد عليهم في الموسم المقبل أو إعارة بعضهم، وفق رؤية المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر .

تم نسخ الرابط