السبت 21 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بمشاركة إسعاد يونس.. أحمد سعد وبهاء سلطان يطرحان أغنية "كله فالصو" من فيلم عصابة عظيمة

أغنية كله فالصو
أغنية كله فالصو

طرح الفنان أحمد سعد أغنية “كله فالصو” من خلال قناته الرسمية على موقع يوتيوب وعدد من مواقع الاستماع في الوطن العربي، والأغنية تجمعه بالفنان بهاء سلطان، إلى جانب مشاركة الفنانة إسعاد يونس معهما في الغناء.

تعتبر أغنية “كله فالصو” هى الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة بطولة الفنانة إسعاد يونس، والأغنية من كلمات الأغنية للشاعر فلبينو ومصطفى البرنس، وتلحين أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.

كلمات أغنية كله فالصو من فيلم عصابة عظيمة

تقول كلمات أغنية كله فالصو من عصابة عظيمة: “لو تيجى سيرتك قدامي.. بفضل أقول أنا مش هشتاق.. ودقيقة وارجع في كلامي.. ليه هو أنا برج الجوزاء؟ ولا أنا واقع في عصابة ولا أنا عندك بتغابى.. ولا أنت سوقت في الحلاوة وخليت الحلوين.. خليت الحلوين غلابة.. كله فالصو وكله Fake.. إلا بس جمال عينيك.. كله نازل نقش فيك.. وأنت أصلي ختمك عليك.. كله في الجمال ده صيني.. وأنت بس اللي قاريني.. ولا حاجة تملى عيني.. غيرك ياللي العين عليك.. باسخن وحرارتي بتعلى.. أنا ولا خط الاستواء.. افتحلي بس سكة.. واحنا هنوصل لاتفاق”.

فيلم عصابة عظيمة 

فيلم عصابة عظيمة من بطولة الفنانة إسعاد يونس، رنا رئيس، كريم عفيفي، عنبة، فرح الزاهد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هاجر الأبياري وإخراج وائل إحسان، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط