الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أهلي جدة السعودي يعلن إنهاء التعاقد مع مدرب المارد الأحمر السابق

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

 

 

قرر فريق أهلي جدة السعودي، إنهاء التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعد العودة إلى دوري روشن السعودي بعد قرابه 8 في القس الثاني.

وقاد موسيماني أهلي جدة للصعود إلى دوري المحترفين بعد هبوطه في الموسم الماضي للقسم الثاني

تدريب الزمالك

وكشف بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، حقيقة تلقيه عرض لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤكدا أن نادي الزمالك أرسل قبل فترة شخصًا للتفاوض معه من أجل تدريب الفريق الأبيض.

واضاف المدير الفني الأسبق للنادي الاهلي قائلا: "الفرق لا تتحدث معنا، دائمًا يبعثون شخصًا للتحدث نيابةً عنهم، ووكيل هو الذي تحدث مع الشخص الذي أرسله الزمالك".

أهلي جدة السعودي

واردف: "وكيل أعمالي أبلغني برغبة الزمالك في تدريبه، وقلت لهم كيف أترك أهلي جدة في منتصف الموسم، ورفضت الذهاب وكان ينبغي علي احترام أهلي جدة".

وأتم موسيماني قائلًا: "قلت لهم جئت إلى هنا من أجل التأهل مع أهلي جدة إلى الدوري السعودي الممتاز، ولا استطيع الرحيل، ورفضت الذهاب".

تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي أرسل تهنئة إلى فريق الأهلي بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وكتب موسيماني عبر حسابه الرسمي: "أبارك للنسور الحمراء والجيش الأحمر، المدرب والجهاز الفني، ومحمود الخطيب رئيس النادي ومجلس إدارته".

واختتم موسيماني تهنئته "لسنوات عديدة تعلمون كيفية الفوز بهذه الكأس".

 

 

تم نسخ الرابط