الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلام عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لتغيير خطته في حرب غزة

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

أعلنت القناة 12 الإسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلي يستعد لتغيير خطته في غزة، لإدراكه أن حركة حماس لن تهزم إلا بحرب استنزاف طويلة.

الحرب ضد حماس

كما نقلت القناة السابعة الإسرائيلية، عن رئيس الأركان الإسرائيلي السابق دان حالوتس، قوله بأنهم خسروا الحرب ضد حماس، مؤكدا أن انتصارهم لن يتم إلا بإزاحة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

حرب غزة

وصرح بنيامين نتنياهو، أن الحرب لن تتوقف إلا بتحقيق انتصار حاسم، مؤكدا أن الأمر الوحيد الذي لن يقوموا به هو وقف الحرب في غزة، وأكد نتنياهو، على أنهم يحتاجون للوقت، مع مواصلة القتال حتى النهاية.

استعادة المحتجزين الإسرائيليين

وأكد نتنياهو، على أنهم لن يدخروا جهدا لإعادة المختطفين، مؤكدا على بذل كل الجهود لاستعادتهم، لافتا إلى تحدثه مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وريشي سوناك وزير الخارجية البريطانية، وأوضح أنه لن يكشف جميع المجهودات المبذولة، وقال نتنياهو، أن إسرائيل لن تنجح في إطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين في غزة بدون الضغوط العسكرية.

الهجرة الطواعية

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، أكد في جلسة لحزب الليكود، أنه يدفع باتجاه ضمان تنفيذ هجرة طواعية لسكان غزة إلى بلدان أخرى.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط