الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بتهمة"الفسق والفجور ".. ترحيل سما المصري إلى سجن وادي النطرون لقضاء فترة عقوبتها(خاص)

حبس سما المصري
حبس سما المصري

رحلت الأجهزة الأمنية المختصة الفنانة سما المصري، من قسم شرطة الأزبكية، إلى سجن وادي النطرون، للنساءمن أجل قضاء فترة عقوبتها، بعد صدور حكم قضائي ضدها بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه، لظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وأداء حركات ورقصات تثير الغرائز، وتتعدى الآداب العامة، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

ترحيل سما المصري إلى سجن وادي النطرون 

وصرح المحامي أشرف ناجي، بأنه تم بالقبض على موكلته، الفنانة سما المصري، أثناء إنهاء الأوراق الخاصة بغرامات الأحكام الخاصة بها في نيابة الشئون المالية والتجارية، لأنه بالكشف على بطاقتها الشخصية، تبين صدور حكم بالحبس سنة صدها، فألقي القبض عليها.

وأضاف ناجي محامي سما في تصريحات لموقع "بالمصري"، أن النيابة العامة استأنفت على حكم حبس الفنانة سما المصري، سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والظهور في مقاطع مخلة على صفحاتها الشخصية بمواقع التوصل الاجتماعي المختلفة، وأن محكمة النقض قضت بزيادة العقوبة على سما المصري بالحبس سنتين وغرامة 400 ألف جنيه، بدلًا من سنة وغرامة 300 ألف جنيه، بتاريخ 11 نوفمبر الماضي.

وأشار إلى أن هذا يجعل سما المصري مطالبة بتنفيذ سنة حبس إضافية للمدة التي قضتها، وكذلك مطالبة بدفع 100 ألف جنيه غرامة إضافية.

سما المصري

وكانت الأجهزة المعنية أفرجت عن الفنانة سما المصري من السجن، بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليها بالحبس سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

الإفراج عن سما المصري

وظهرت الفنانة سما المصري من جديد عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، وذلك بعد خروجها من السجن، نشرت صورة جديدة لها من مشاركتها في الانتخابات الرئاسية 2023.

أول ظهور لسما المصري

حظيت الراقصة سما المصري، باستقبال من متابعيها، بعد ظهروها الأول عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، إذ كانت الفنانة محبوسة خلال الفترة الماضية.

مع أن قد تم اتهام سما المصري في 23 قضية، وحصلت على البراءة في 20 قضية، من بينها قضايا مرتضى منصور وابنته، والتي تنازل عنها، كما حصلت على البراءة في قضية سب إعلامية، وحصلت على حكم نهائي بالحبس 6 أشهر في قضية سب ذات إعلامية، والحكم بالحبس سنتين بتهمة التحريض على الفسق والفجور وسنة في قضية أخرى بالتحريض على الفسق والفجور أيضا، وهي القضية التي استأنفت عليها النيابة العامة

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط