الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شريف منير: خالد الصاوي يشبه الفنان العالمي رود ستايجر

خالد الصاوي وشريف
خالد الصاوي وشريف منير

كشف الفنان شريف منير عن علاقة الصداقة التي جمعته بالفنان خالد الصاوي، موضحا أنه فنان من نوع خاص ويشبه الفنان العالمي رود ستايجر.

وقال شريف منير خلال لقائه ببرنامج "عرب وود ” “خالد الصاوي صديقي من زمان وبدايتنا كانت مع بعض،  كنت أنا يمكن سابق شوية، خالد ممثل من نوع خاص أنا شبهته بالممثل العالمي رود ستايجر، لأنه ممثل تقيل وقوي”.

كما أوضح بعض التفاصيل عن فيلمها الجديد، "ليه تعيشها لوحدك".

وقال:  "الفيلم رومانسي وفيه شوية مزيكا ومشاعر راقية وأحاسيس متناقضة وفيه تمثيل حلو، أنا وخالد الصاوي طالعين أصدقاء دراسة من زمان  وكنا بنلعب مزيكا مع بعض وكانت حالة موجوة زمان وبترجع بينا من خلال أحداث قوية".

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك


فيلم ليه تعيشها لوحدك من بطولة الفنان خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري.

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك، في إطار اجتماعي ودرامي، حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك
وكان الفنان خالد الصاوي قد كشف تفاصيل الفيلم من خلال صفحته على موقع انستجرام، قائلًا: "احنا اللي بنمتلك الوقت مش الوقت اللي بيملكنا، انتتظروني في فيلم السنة الجديدة ليه تعيشها لوحدك؟، بشخصية عمرو الشهاوي تجربة قوية ودور مختلف والحكم لجمهوري العزيز، العرض بداية من 3 يناير في جميع دور العرض، و18 يناير في دور الخليج".

اقرأ أيضا:بعد غياب 3 سنوات.. تفاصيل عودة نبيلة عبيد للدراما بعمل جديد

تم نسخ الرابط