الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الإثارة والغموض يسيطران على البرومو الرسمي لفيلم ليه تعيشها لوحدك

بوستر فيلم ليه تعيشها
بوستر فيلم ليه تعيشها لوحدك

طرح الفنان شريف منير البرومو الرسمي لفيلمه السينمائي الجديد ليه تعيشها لوحدك، بطولة النجم خالد الصاوي والفنانة سلمى أبو ضيف، والذي من المقرر عرضه يوم 3 يناير المقبل بجميع دور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

البرومو التشويقي لفيلم ليه تعيشها لوحدك

وشارك الفنان شريف منير مع متابعيه، البرومو الرسمي لفيلم ليه تعيشها لوحدك، وذلك عبد حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليه: "اتنين استحالة يتقابلوا.. الربيع والخريف.. التريلر الرسمي لفيلم ليه تعيشها لوحدك".. إنتاج I production بالتعاون مع روتانا ستديو، بطولة شريف منير وخالد الصاوي".

وتابع: "بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري.. إبتداء من 3 يناير في جميع دور العرض، و18 يناير في دور الخليج.. نشوفكوا في السينمات"، وسيطر على البرومو حالة من الإثارة والتشويق.

الفنان خالد الصاوي
مشهد من فيلم ليه تعيشها لوحدك 

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتدور قصة وأحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك، في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين الفنان خالد الصاوي والنجم شريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي مثير، ويجسد شريف منير خلال الأحداث شخصية طبيب فيما يجسد خالد الصاوي دور صديقه المصاب بالسرطان، ويعيشان قصة تكشفها الأحداث.

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

ويعد فيلم "ليه تعيشها لوحدك" من تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري، ويشارك في بطولته كلا من: خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

اقرأ أيضا.. قبل طرحه بالسينمات.. تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

تم نسخ الرابط