الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد عساف متأثرا بمشهد الجنازة الجماعية في غزة: "يتكرر كل صباح ومساء"

المطرب محمد عساف
المطرب محمد عساف

يواصل المطرب محمد عساف دعمه للقضية الفلسطينية ولأهالي قطاع غرة، وذلك جراء ما يحدث لهم خلال الفترة الحالية، من قصف مستمر وقتل الأطفال والنساء وتدمير المنشآت المدنية، دون تدخل من دول العالم أجمع لحل تلك الأزمة التي استمرت لأكثر من 80 يوم حتى الآن. 

محمد عساف يعلق على مشهد إحدى الجنازات في غزة
 

ونشر المطرب الفلسطيني محمد عساف مع متابعيه، صورة لجنازة جماعية في فلسطين، وذلك خاصية الأستوري على حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلا: “حسبنا الله ونعم الوكيل.. هذا المشهد يتكرر كل صباح ومساء في غزة".

صورة لجنازة جماعية في فلسطين 

محمد عساف يطالب جمهوره بمقاطعة منتجات الاحتلال 

وفي وقتٍ سابق، طالب الفنان محمد عساف، من جمهوره ومتابعيه في العالم العربي بمساعدة أهالي غزة، ودعم القضية الفلسطينية، وذلك إثر العدوان الغاشم من قوات الاحتلال.

ونشر محمد عساف مقطع فيديو له، عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، وطالب فيه العالم العربي بالثبات في دعم القضية الفلسطينية، قائلا: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. احنا طالعين نحكي عن العدوان اللي بيتعرض له شعبنا الفلسطيني في غزة، آلاف الشهداء أغلبهم أطفال ونساء وشيوخ”.

وتابع: "في ظل هذا العدوان والإبادة الجماعية، الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني.. لا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال طبعا.. أضعف الإيمان لدعم القضية الفلسطينية أن تواصلوا نشر جرائم الاحتلال".

اقرأ أيضا.. محمد عساف يُذكر العالم بذكرى وعد بلفور: “وعد من لا يملك لمن لا يستحق”

تم نسخ الرابط