الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبراج تحرص على تقديم هدايا في العام الجديد.. السرطان والدلو في الصدارة

تقديم هدايا الكريسماس
تقديم هدايا الكريسماس

تعد فكرة تقديم الهدايا هي العامل الأساسي في التعبير عن الحب تجاه الأشخاص، وقد تختلف أشكال الهدايا من شخص لآخر حسب مدى أهمية الهدايا بالنسبة لهم، هناك من يعتبر الهداية تعبيرًا قويًا لإظهار مشاعر الحب والاهتمام، لذلك يحرص الكثيرون على تبادل الهدايا بليلة راس السنة بين شركاء حياتهم. 

في ذات السياق، كشفت عبير فؤاد، خبيرة علم الفلك والأبراج، خلال حديثها لموقع "بالمصري"، أبرز الأبراج التي تميل إلى تقديم الهدايا لشركاء حياتهم للتعبير عن حبهم في بداية السنة الجديدة، فتعرف عليهم. 

أبراج تهتم بتبادل الهدايا في أعياد الكريسماس

 

برج العذراء:

يصف أصحاب برج العذراء بالرومانسية، وأنهم لديهم عاطفة قوية في المشاعر، لذلك يظهرون عما بداخلهم، فضلا عن ذلك يهتم بحياة شريك حياته بشكل كبير، من خلال فكرة تقديم الهدايا ذات القيمة المادية والجمالية، وفي بعض الأحيان يفكر في أشياء جديدة، أنه يكتب جوابا، بهدف التعبير عن مشاعره تجاه شريك حياته .

تقديم هدايا الكريسماس

برج الجدي: 

أشارت خبيرة الأبراج، بأن مواليد هذا البرج يحرصون على شراء أفضل الهدايا لشريك حياته، سواء في الاحتفالات أو المناسبات، بهدف التعبير عن مشاعرهم الصادقة، ولم يبخلون عليهم بأي شيء، بالإضافة إلي ذلك يخططون للذهاب إلي أماكن مميزة لتناول وجبة العشاء خارج المنزل على جو من الشموع ويحب أن يقدم الهدايا بطريقة المفاجأة وبطريقة غير تقليدية.

 

برج الدلو:

 يتميز أصحاب برج الدلو بشخصيتهم المفكرة بشكل جيد، لذلك يفضلون اختيار الهدايا المناسبة، ومشاركة الاحتفالات مع شريك حياته، بالإضافة إلي حبهم في السفر إلي الخارج، من أجل الاستمتاع والتنزه بأفضل الأوقات مع شريك حياته.

 

برج السرطان:

يحرص مواليد هذا البرج على اختيار وتقديم أفضل الهدايا، للاحتفال مع شريك حياته، والتعبير عن مشاعرهم الإيجابية، وتبادل الهدايا، التي تعبر عن شدة العشق  والاهتمام، لذلك يهتم دائمًا بشراء هدايا غالية الثمن ذات قيمية  مادية عالية.

اقرأ أيضا: 4 أبراج محظوظة فى الحب خلال احتفالات رأس السنة


 

تم نسخ الرابط