الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حبيبي ومهجة قلبي.. رثاء زوجة فلسطينية لاستشهاد ذويها في حرب غزة

سكان غزة
سكان غزة

يعاني سكان غزة من القصف الإسرائيلي الغاشم على القطاع، حيث انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة فلسطينية تنهار من البكاء وترثي عائلتها الفقيدة جراء الطغيان الإسرائيلي السافر.

انهيار سيدة فلسطينية على استشهاد أقاربها

القصف الاسرائيلي على غزة

حيث أردفت السيدة الفلسطينية بعبارات مؤلمة تحمل في طياتها معاني الأسى والوجع، قائلة : « إحنا غلابة.. إحنا مظلومين يا عالم.. راح جوزي حبيبي وابني مهجة قلبي محمد.. محمد نصار دكتور فلسطيني.. وبنتي حبيبتي فدوة مهجة قلبي.. وجوز بنتي حبيبتي محمود.. يا الله».

قطاع غزة 

رسائل تضامنية مع أهالي غزة

وتفاعل النشطاء على السوشيال ميديا مع السيدة الفلسطينية التي فقدت أغلب عائلتها، وقد بثوا رسائل تضامنية في محاولة منهم لتثليج قلب تلك السيدة، فمنهم من قال : « لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. الله يصبر قلبك ويثبتك يا رب العالمين»، فيما قال أحد آخر : « الله يرحمهم ويصبر قلبهم يارب.. هاد المكان وين.. امبارح شفت كانوا في أخويا هنا وانا مش عارفة اطمن عليهم.. وين المكان هاد».

تعليقات المواطنين على الفيسبوك

بينما قال أحد آخر : « ربنا  ينصركم ويثبت أقدامكم.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. ربنا يقويكم ربي يقويكم ويكون معكم.. اللهم نستودعك أخواتنا في غزة.. يارب ياكريم ياحي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم أن تحفظ شعبها وأرضها آمين آمين يارب.. 
لله الأمر من قبل ومن بعد لطفك بعبادك يارب العالمين».

بكاء سيدة فلسطينية 

المواطنون يبثون رسائل تضامنية مع سكان غزة

وفي سياق متصل، علق مواطن آخر : « اللهم انصر أهلنا في فلسطين يارب العالمين وإخوتنا.. اللهم احفظ بلادنا الفلسطينين المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الفلسطينين يارب العالمين نسأل الله أن يتقبل منا الدعاء يا رب العالمين».

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

تجدر الإشارة إلى أن كارثية الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة قد تفاقمت، حيث يعاني الشعب الفلسطيني من وطأة القصف الإسرائيلي العنيف لجميع مناطق قطاع غزة، مرتكبًا المجازر الدامية ضد المدنيين، كما أن جثث الشهداء الفلسطينيين ملقاة على الأرض دون دفنها، تنهشها الحيوان الضالة، وغيرها من المشاهد المؤلمة التي تملأ جميع نواحي القطاع.

تم نسخ الرابط