الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

احتفالا برأس السنة.. وليد توفيق وعاصي الحلاني يجتمعان بحفل استثنائي في الإمارات

المطرب وليد توفيق
المطرب وليد توفيق والفنان عاصي الحلاني

يستعد النجمان وليد توفيق و عاصي الحلاني، لإحياء حفلاً غنائياً ضخما في أبو ظبى بدولة الإمارات، ومن المقرر إقامته يوم 31 ديسمبر ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة رأس السنة.

تفاصيل حفل وليد توفيق وعاصي الحلاني في أبو ظبي

ومن المنتظر أن يقدم كلا من المطرب وليد توفيق والفنان عاصي الحلاني، خلال حفلهما الغنائي بالإمارات، باقة متميزة من أشهر أغانيهم القديمة والحديثة، بينما يقدم “الحلاني”، خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياته، ومنها "جن جنوني، غالي، عذبوني، إني مارق مريت، فرصة عمر، يا طير، بحبك وبغار، ضحكة حبيبي، إن كان عليا، ست الستات".

بوستر حفل عاصي الحلاني في رأس السنة 2024

ويذكر أن، كان آخر أغنيات النجم عاصي الحلاني، هي أغنية "تعرف شنو أحبك"، والتي طرحها على موقع اليوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وتعد الأغنية من كلمات فراس الحبيب، ومن ألحان عادل العراقي، وتوزيع إليان الدبس.

أحدث أعمال وليد توفيق

وطرح النجم وليد توفيق مؤخراً، أغنية باللهجة المصرية تحت عنوان "أصحاب السعادة"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكافة المنصات الموسيقية، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيي، توزيع محمد عباس، وأخرج الكليب ساري منير.

اقرأ أيضا.. عاصي الحلاني يحيي حفل ليلة رأس السنة في أبو ظبي

تم نسخ الرابط