الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يعملوها الصغيرين ويقع فيها الكبار.. تفاصيل مقتل شاب بطريقة مروعة في الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

شهدت منطقة بولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة واقعة مأساويه ومخيفة عقب مقتل شاب على يد آخر مو بمشاجرة في الجيزة.


تفاصيل مقتل شاب بالجيزة

وكانت البداية عندما اختلف طفلين أثناء اهمهم مع بعض سويا في احدي شوارع منطقة بولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة.

وعقب ذلك تدخل احد الاشخاص من أقارب احدهما ليفض الخلاف بينهما لاكن أثناء ذلك تدخل استعان احد الصفيرين بأحد اقاربة ليساعده.

وبعد ذلك أصبحت المشاجرة بينهما مشاجرة كبار لينشب الخلاف بين الطريفين (المتهم -المجني عليه) ويقع في تلك المشاجرة احدهما.

 

وفي سياق أخر، قررت جهات التحقيق بالنزهة حفظ التحقيقات في اتهام سائق بسرقة الفنانة شيماء بكر الشهيرة بـجوري بكر في القضية رقم 18357 لسنة 2023 جنح النزهة، بضمان محل إقامته بعد تنازل الفنانة جوري بكر أمام جهات التحقيق عن المحضر.

سرقة مجوهرات الفنانة جوري بكر

وكانت التحريات والتحقيقات قد كشفت أن الفنانة شيماء محمد أبو بكر الشهيرة بـ جوري بكر بطلة مسلسل جعفر العمدة، تعرضت لسرقة حقيبتها في صالة الوصول رقم 1 بمطار القاهرة الجوي، وذلك أثناء عودتها من مدينة شرم الشيخ رفقة زوجها ورضيعها.

سرقة الفنانة جوري بكر
 

وبينت التحقيقات أن الحقيبة بها متعلقات شخصية عبارة عن عقد ذهب وملابس شخصية ومكواة بخار غالية الثمن، وجهاز إرضاع صغير وملابس داخلية خاصة، ونظارات شمس براند.

تنازل الفنانة جوري بكر عن المحضر 
 

وقالت جوري بكر خلال لقاء تلفزيونى لها، إنها قررت التنازل عن المحضر بعد رجوع حقيبتها بجميع محتوياها، معلقة: عفا الله عما سلف وربنا يسامحه.
ووجهت جوري بكر رسالة شكر إلى رجال مباحث ميناء القاهرة الجوي برئاسة اللواء عبد الناصر موافي على جهودهم واستجابتهم السريعة في إلقاء القبض على المتهم ومساعدتهم لها، مشيرة: أشكر كل رجال الشرطة واللواء عبد الناصر موافي على حرصه وتصميمه في استرجاع شنطتي الحمد لله.

تم نسخ الرابط