الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القسام تسقط طائرة استطلاع إسرائيلية شمال تل الزعتر

بالمصري

أسقطت كتائب القسام، اليوم الخميس، طائرة استطلاع إسرائيلية من طراز سكاي لارك 2 كانت في مهمة استخباراتية للعدو، شمال تل الزعتر في قطاع غزة.

قذائف الهاون

وقالت كتائب القسام، اليوم الخميس، في تصريحات لها: «ندك قوات الاحتلال الإسرائيلي في تلة الريس شمال شرق المنطقة الوسطى بواسطة قذائف هاون من العيار الثقيل»، مضيفًا: «ندك أيضًا تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي وآليات عسكرية للعدوان الإسرائيلي شرق خان يونس بقذائف هاون».

استهداف قوة إسرائيلية

وأعلنت كتائب القسام، اليوم، تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة إسرائيلية متوغلة في خزاعة شرق خان يونس، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح.


استهداف الآليات العسكرية الإسرائيلية

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام، أمس الأربعاء، استهدفت نحو 7 آليات عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة قذائف "الياسين 105"، في جباليا البلد، ما أسفر عن وقوع عددًا من الجنود بين قتيل وجريح، وجاء ذلك وفقًا لما أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

عدد القتلى الإسرائيليين

وفي سياق متصل، كان الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، يوم الجمعة الماضي، قد قال في كلمته المسجلة إن ما يعلنه جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا من أعداد القتلى والمصابين الإسرائيليين غير حقيقي، حيث أن روايات مجاهديه توثق مقتل أضعاف العدد المعلن عنه من جنود الاحتلال، مضيفًا: «ما نراه يتفكك هو جيش العدوان الإسرائيلي لا كتائب القسام».

اقرأ أيضاً:

تم نسخ الرابط