الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التعادل 2-2 يحسم نهائي السوبر بين الأهلي وفيوتشر.. والفريقان يلجآن إلى «الإضافي»

 مباراة الأهلي ومودرن
مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر

انتهت مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر، بالتعادل 2-2، المقامة الآن على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وينتقل الأهلي ومودرن فيوتشر، إلى شوطين إضافيين بواقع 15 دقيقة لكل شوط، على أن ينتقل بعدها إلى ركلات ترجيح حال استمرار المباراة بنتيجة التعادل.

ونجح محمود كهربا، في تسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي عند الدقيقة 13 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية أرسلها علي معلول ليرتقي كهربا فوق الجميع ويضعها برأسه في شباك محمود جنش.

وعزز حسين الشحات، ثاني أهداف الأهلي عند الدقيقة 34 بعد تمريرة رائعة من محمود كهربا وضعته في وضع الانفراد بالحارس محمود جنش ليسجلها بنجاح في الشباك.

واستطاع عمر السعيد أن يقلص الفارق بهدف أول لمودرن فيوتشر في الدقيقة 77 بعدما وصلت الكرة إلى الحارس مصطفى شوبير الذي فشل في إبعادها عن مرماه ليخطفها من أمامه السعيد ويسجلها في الشباك.

وتمكن محمد محمود من تسجيل مودرن فيوتشر في الدقيقة 80 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة أرضية سكنت شباك الحارس مصطفى شوبير، لتصبح النتيجة بهدفين لمثلهما.

تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو.

تشكيل مودرن فيوتشر كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة، علي الفيل، باسم علي

وسط: غنام محمد، بيلو، محمد صادق، عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف

هجوم: مروان محسن

وتقام مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

ووصل الأهلي للنهائي بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بهدف للاشيء، ووصل فيوتشر بعد تغلبه على بيراميدز 14-13 بضربات الترجيح من نقطة الجزاء لانتهاء المباراة بالتعادل دون أهداف.

تم نسخ الرابط