الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

للمرة الـ14 بتاريخه.. الأهلي يتوج بطلًا للسوبر المصري بعد الفوز على فيوتشر

الأهلي
الأهلي

فاز فريق الأهلي على نظيره مودرن فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

بهذا الفوز توج الأهلي بطلًا للسوبر المصري الذي يقام في نسخته الـ21، ليرفع رصيده من الألقاب في هذه البطولة إلى 14 مرة متفوقًا على الزمالك أقرب ملاحقيه بعشر بطولات.

أهداف مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر

ونجح محمود كهربا، في تسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي عند الدقيقة 13 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية أرسلها علي معلول ليرتقي كهربا فوق الجميع ويضعها برأسه في شباك محمود جنش.

وعزز حسين الشحات، ثاني أهداف الأهلي عند الدقيقة 34 بعد تمريرة رائعة من محمود كهربا وضعته في وضع الانفراد بالحارس محمود جنش ليسجلها بنجاح في الشباك.

واستطاع عمر السعيد أن يقلص الفارق بهدف أول لمودرن فيوتشر في الدقيقة 77 بعدما وصلت الكرة إلى الحارس مصطفى شوبير الذي فشل في إبعادها عن مرماه ليخطفها من أمامه السعيد ويسجلها في الشباك.

وتمكن محمد محمود من تسجيل مودرن فيوتشر في الدقيقة 80 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة أرضية سكنت شباك الحارس مصطفى شوبير، لتصبح النتيجة بهدفين لمثلهما.

وتمكن موديست من تسجيل ثالث أهداف الأهلي بالدقيقة 114 بعد عرضية رائعة من علي معلول ليستقبلها المهاجم الفرنسي برأسه في شباك الحارس جنش.

وقضى كريم فؤاد على أحلام فيوتشر بتسجيله الهداف الرابع لصالح الأهلي في الدقيقة 116 بعد تلقى كرة داخل منطقة الجزاء أسكنها المرمى بنجاح.

ووصل الأهلي للنهائي بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بهدف للاشيء، ووصل فيوتشر بعد تغلبه على بيراميدز 14-13 بضربات الترجيح من نقطة الجزاء لانتهاء المباراة بالتعادل دون أهداف.

تم نسخ الرابط