الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استعدادًا لأمم إفريقيا.. مؤتمر صحفي لفيتوريا غدًا للإعلان عن تفاصيل معسكر يناير

فيتوريا
فيتوريا

قال محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بمقر اتحاد الكرة.

موعد المؤتمر الصحفي لروي فيتوريا 

ومن المقرر أن يتم خلال المؤتمر الصحفي، للإعلان عن تفاصيل معسكر المنتخب الذي ينطلق 2 يناير، وقائمة الفريق، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 التي تنطلق 13 يناير المقبل.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق.

وشهدت القائمة المبدئية التى كشف عنها الاتحاد الأفريقى "كاف" للمنتخب الوطنى، للمشاركة فى أمم أفريقيا، 55 لاعباً استعدادا لخوض البطولة الأفريقية، المقرر إقامتها فى كوت ديفوار الشهر المقبل.

وتضم القائمة 10 لاعبين محترفين بمختلف الدوريات وهم محمد صلاح "ليفربول"، محمود حسن تريزيجيه "طرابزون التركى"، أحمد حسن كوكا " ألانيا سبور التركى"، مصطفى محمد "نانت الفرنسي"، محمد شريف "الخليج السعودى"، أحمد حجازى "اتحاد جدة"، محمد الننى "أرسنال"، عمر مرموش "فرانكفورت الألماني"، سام مرسى "إيبسويتش تاون الإنجليزي"، حمدى فتحى "الوكرة القطرى".

ومن المقرر أن يتم تقليص قائمة منتخب مصر إلى 27 لاعبا في القائمة النهائية التي من حقها خوض مباريات المنتخب في المجموعة التي تضم الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق.

اقرأ أيضا:

 تعادل إيجابي بين إنتر ميلان وجنوى في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

تم نسخ الرابط