الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبراج يفضل أصحابها دراسة الطب.. أبرزها الحوت والثور

طبيب وطفلة مريضة
طبيب وطفلة مريضة

يرغب الكثير من الأشخاص في مساعدة المرضي والعجزة، لذلك يسعون إلى دراسة الطب، من أجل مساندة كبار السن والمرضى، ومن أبرز هؤلاء الأشخاص من ينتمون لهذه الأبراج الفلكية.

وتكشف مايا ناجي، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، خلال حديثها الخاص لموقع "بالمصرى"، عن أبراج تفضل دراسة الطب لمساعدة المرضى، من خلال السطور التالية، وهي كما يلي:

أبراج تفضل دراسة الطب لمساعدة المرضى

برج الحوت
 

أشارت خبيرة الأبراج إلي أن برج الحوت من أكثر الشخصيات اللطيفة، لذلك يميل إلى مساعدة الآخرين، وعلاوة على ذلك يسعون إلى الإلتحاق بمجال الرعاية الصحية ليساعدون في شفاء المرضى حيث يجد في ذلك سعادته وراحته.

أبراج فلكية

 

برج العذراء
 

يتميز مواليد برج العذراء بشخصيتهم المتعاونة، لأنهم يميلون لمساعدة الآخرين، وأيضا يفضل أن يرعاهم ويهتم بهم، ويقوم بيحميهم من أي خطر، ويقدم لهم الدعم، كما يهتم بأدق تفاصيل حياتهم، كما يسعى للمساعدة في علاج المرضى والعناية بهم.

برج الثور
 

يتصف أصحاب برج الثور بشخصيتهم الصبورة، مما يجعلهم من اكثر الشخصيات العملية، مما يجعله يتمكن في تعلم الطب، وعلاوة على ينجذب إلى الإلتحاق بهذه المهن الطبية حتى يساعد في شفاء المرضى وعلاج جروح المصابين.

برج الحمل
 

يحرص مواليد برج الحمل على الاهتمام بالآخرين، لذلك يقدمون المساندة بمن حوله،  كما يسعى طوال الوقت لمساعدة من يحتاج إليه، لأنه بذلك يشعر بسعادة في علاج المرضى وتخفيف ألامهم، وعشقه لأجواء المغامرات يدفعه للبحث ودراسة في جسم الإنسان وفهمه جيداً ليستطيع التعامل معه في أشد المواقف التي يمر بها، لذلك يحرص أغلب من ينتمون لهذا البرج إلى دراسة الطب.

 

اقرأ أيضا: حظك اليوم وتوقعات الأبراج 29 ديسمبر .. برج السرطان والجدي


 

تم نسخ الرابط