الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وفاة الزعيم وزواج غادة عبد الرازق.. أبرز الشائعات في 2023

غادة عبد الرازق وسمية
غادة عبد الرازق وسمية الخشاب

تعتبر الشائعات من أكثر الأشياء التي تنتشر حولنا بسبب الانتشار الواسع لمواقع التواصل الاجتماعي في حياتنا، وهناك الكثير من الشائعات التي طالت العديد من النجوم والفنانين خلال عام 2023، والتي نرصدها لكم في التقرير التالي.


أبرز شائعات 2023


وفاة الزعيم عادل إمام


تعتبر شائعة وفاة الزعيم عادل إمام، من أكثر الشائعات التي تنتشر دائمًا وخاصة خلال عام 2023، وتتصدر محركات البحث، فكانت الأكثر بحثًا حول وفاة الفنان عادل إمام، والبعض كان يصدر شائعة تدهور حالته الصحية واعتزاله الفن، إلى جانب شائعة إصابته بالزهايمر وحبس أولاده له في البيت، ولكن عائلته تكذب تلك الأخبار طوال الوقت وتؤكد على أن الزعيم بصحة جيدة.


لينا الطهطاوي وعزيز مرقة


انتشرت خلال الفترة الماضية، شائعة ارتباط المذيعة لينا الطهطاوي والفنان عزيز مرقة، وذلك بعد تداول بعض المقاطع لهم بالملابس البيضاء في حفل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الذي تبين فيما بعد إنها كانت لقطات من أحد الأغنيات المصورة لعزيز مرقة، وكانت لينا الطهطاوي مجرد بطلة كليب أغنية "مجنناني"، ومؤخرًا أعلنت لينا خطبتها على البلوجر الشهير محمد فرج.


سمية الخشاب ودكتوراه الأمم المتحدة


وتداولت شائعة أخرى حول الفنانة سمية الخشاب وحصولها على شهادة الدكتوراه الفخرية من مؤسسة تابعة للأمم المتحدة، ولكن نفى مركز الأمم المتحدة للإعلام في مصر هذه الشائعة، وذلك بعدما صرحت الفنانة من خلال صور لها عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، إنها حصلت على الدكتوراه الفخرية من كيان يدعي "منظمة الأمم المتحدة للفنون". 


زواج غادة عبد الرازق


منذ عدة أشهر، انتشرت شائعة حول زواج الفنانة غادة عبد الرازق من ثري عربي بعد انفصالها عن مدير التصوير هيثم زنيتا، وحلت الفنانة غادة عبد الرازق، ضيفة على قناة الجديد اللبنانية، وأدلت بعدة تصريحات عن حياتها الفنية والشخصية، وفي النهاية قالت: "لو تعرفوا قولي اسمه.. أحلف ع المصحف اني ما اتجوزتش ثري قطري".


زواج ياسمين صبري


وفي شهر نوفمبر الماضي، نفت الفنانة ياسمين صبري خبر زواجها وردت على الشائعات من خلال حسابها على تويتر، وقالت: "دي من المرات القليلة اللي رديت فيها علي أي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة، والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة".


حورية فرغلي ونزار الفارس


كما أثير الجدل حول الفنانة حورية فرغلي بسبب انتشار خبر خطبتها على المذيع العراقي نزار الفارس، وعلقت الفنانة على ذلك في مداخلة هاتفية بأحد البرامج، وقالت: "أنا نفسيًا مش كويسة، وحاسة أني عايشة في كابوس من أول امبارح مش حاسة أني عايشة في دنيا حاسة أني في غابة، وده مذيع بيحاول يعمل معايا لقاء وقالي أنه عراقي، أنا كنت شوفت لقائه مع رانيا يوسف مرة، قولتله أوك، قولنا نصور في البيت وأنا قولت أوك وساكنة قدام نادي الجزيرة والمنظر حلو، وأنا قولت ده كله بيصوروا وضيف عندي في البيت".
وأضافت: "هو جاي عنده خطة معينة جاي مرتب لها، وبعد ما خلصنا سألني بتحبي ماجد المهندس وأنا قولتله عادي، فقالي هسمعك أغنية وطلب مني أتصور وأرقص معاه، وكل اللي حواليه بيلموا المعدات والكاميرات، ومعرفش مين بيصور، ومرضتش أكسفه ولكن قولتله مش هيبقى حلو أنا طويلة ولابسة كعب وهيبقى منظري مش حلو، بس هو ليه مكنتش صريح معايا؟ ازاي حد يقابل حد بعد خمس دقايق يقوله عايز تتجوزه؟ هو عشان أنا عندي مشكلة في مناخيري يبقى غلبانة بقى ويحصل فيا كدا؟.. هو سألني وقالي انتي متجوزة قلتله لأ أنا سنجل بقالي فترة كبيرة ، ومش فاكرة الكلام ده كان جوه الحلقة ولا براها؟".

اقرأ أيضا:تفاصيل حفل عمرو دياب في موسم الرياض


   

تم نسخ الرابط