الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إزاي مكياجك ييقى جذاب بعد الخمسين؟

 وضع مكياج جذاب
وضع مكياج جذاب

تحرص العديد من الفتيات والنساء للحفاظ على جمالهن، وخاصة عند التقدم في العمر، لذلك يلجأن إلى استخدام منتجات التجميل الجيدة، من أجل إخفاء علامات الشيخوخة، ولكن هناك من تتجاهل خطوات المكياج، التي تساعد على تقليل خطوط الوجه.

حول ذلك، تكشف منة رشاد، خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، خلال تصرحات خاصة لـ"بالمصرى"، طرق وضع المكياج التي تجعل المرأة تبدو أصغر سنًا، حتى لو كنتِ في الخمسين. 

ترطيب البشرة

تعتبر ترطيب البشرة من أهم المنتجات التجميل، التي يحرص النساء على استخدامها، للحصول على الترطيب، والتخلص من الخلايا الميتة، وعلاوة على ذلك، يتم الحفاظ على نضارة البشرة، وخاصة قبل وضع المكياج، مما يساعدهم على ترطيب البشرة وجعلها تبدو أكثر حيوية.

استخدام قاعدة المكياج

تعد قاعدة المكياج من أكثر الخطوات الجيدة، بهدف إلي توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب، لذلك ينصح باختيار قاعدة مخففة القوام، لمنع الشعور بالثقل.

وضع مكياج جذاب

استخدام كونسيلر العيون

ينصح العديد من الفتيات باستخدام كونسيلر العيون لمنع ظهورالعيوب، وإخفاء الهالات السوداء والخطوط الدقيقة تحت العيون، وأيضا قد يمنحكِ مظهرًا أكثر حيوية.

ركزي على العيون

يفضل تظليل العيون باستخدام ألوان طبيعية وناعمة، لإظهار جمال العيون، من خلال تطبيق ظلال ذات لمعان خفيف على الجفون لإضفاء بعض الانتعاش.

اقرأ أيضا: 5 أسباب تصيبك بـ الشيخوخة المبكرة..


 

تم نسخ الرابط