الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لو هتقعد في البيت.. أفلام يجب عليك مشاهدتهم في ليلة رأس السنة

أفلام ليلة رأس السنة
أفلام ليلة رأس السنة

ساعات قليلة تفصلنا عن نهاية العام 2023، ويُفضل العديد من الأشخاص قضاء ليلة رأس السنة في المنزل أمام التليفزيون، وإذا قررت ذلك فهناك العديد من الأفلام التي لا يمكنك تفويتها في تلك الليلة، وتحرص العديد من القنوات على عرض تلك الأفلام في ليلة رأس السنة.

أفلام ليلة رأس السنة

Home Alone

يعتبر فيلم Home Alone من أكثر الأفلام التي ينتظر الجمهور مشاهدتها في ليلة رأس السنة، وتدور أحداثه حول جزئين، الأول حول ولد صغير يتركه أهله في المنزل عن طريق الخطأ ويقضي ليلة رأس السنة بمفرده ولكن ينقض عليه عصابة مكونة من فردين فيضطر إلى محاربتهما، والجزء الثاني حول نفس الطفل الذي يتوه في شوارع نيويورك بعد انفصاله عن أهله ويتجول في الشوارع منفردًا.

Home Alone

New Year's Eve

تدور أحداث فيلم New Year's Eve في إطار رومانسي كوميدي، حول عدد من الأشخاص من مختلف اﻷعمار والتوجهات والطبقات الذين تربطهم علاقات غرامية في عشية رأس السنة الجديدة.

New Year's Eve

About Time

فيلم About Time تدور أحداثه حول والد (تيم) الذي يخبر ابنه بسر وهو في عمر الواحد والعشرين، وهو أن كل رجال العائلة لديهم القدرة على السفر عبر الزمن، مما يمكنهم من العودة لأي لحظة سابقة في حياتهم، أو أي حدث ليعيشوه مجددًا، ويصححوه إذا لزم الأمر، حتى يستقيم الأمر كما يريدون له أن يكون.

About Time

High School Musical

تدور أحداث الفيلم في إحدى المدارس الثانوية، يحظى تروي بولتون الرياضي صاحب الشعبية الطاغية، والفتاة الموهوبة جابرييلا مورتيز بأدوار في مسرحية موسيقية تقدمها المدرسة، وتتنامى علاقتهما.

High School Musical

Sex and the City

تدور أحداث الفيلم Sex and the City حول أربع صديقات ناجحات في أعمالهن يعشن في نيويورك، ويروي قصص حبهن وحياتهن الجنسية ويستكمل أحداث المسلسل التليفزيوني، الذي حمل نفس الاسم.

Sex and the City

Boogie Nights

تدور أحداث فيلم Boogie Nights حول (جاك هورنر) مخرج أفلام إباحية يلتقي صدفًة بـ (إيدي آدامز) الذي يعمل نادلًا بمطعم، ويجد أن (إيدي) شاب حسن المظهر، فيدفع به إلى مجال الأفلام الإباحية تحت اسم شهرة هو (ديرك ديجلر)، وسرعان ما يعلو نجم ( ديرك) ويعتلي قمة صناعة الأفلام الإباحية، لكن الغرور والمخدرات يحولا بينه وبين مَن حوله.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

Boogie Nights
تم نسخ الرابط