الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بهاء سلطان وكارول سماحة يحييان حفلًا غنائيًا بمهرجان العلمين في هذا الموعد

بهاء سلطان وكارول
بهاء سلطان وكارول سماحة

كشف مهرجان العلمين الجديدة عن تنظيمه لحفل غنائي متميز يجمع بين النجمين كارول سماحة وبهاء سلطان، على أن يكون ذلك في يوم 10 أغسطس المقبل، وتم فتح حجز التذاكر عبر موقع تذكرتي، وذلك بعد أن حققت أولى حفلات المهرجان التي قدمها تامر حسني يوم الجمعة الماضي نجاح ضخم وتصدرت التريند على جميع مواقع التواصل الإجتماعي لعدة أيام.

مهرجان العلمين الجديدة 

مازال المهرجان يعلن عن نتظيم العديد من الحفلات لفنانين وفنانات الغناء والطرب خلال الفترة المقبلة، حيث أعلن مهرجان العلمين عن حفلًا غنائيًا متميزًا للنجم أحمد سعد غدًا الخميس 27 يوليو، بالإضافة إلى حفل آخر لكل من النجمين اللبنانيين نانسي عجرم وراغب علامة بالمهرجان بعد غد الموافق الجمعة 28 من شهر يوليو الجاري.

كارول سماحة


وفضلًا عن فرقة كاريوكي التي ستحيي حفلًا في مهرجان العلمين الجديدة، يوم 4 من شهر أغسطس المقبل، كما سيكون للفنانة أنغام حفلًا غنائيًا متميزًا بمهرجان العلمين الجديدة ولم يعلن منظمي المهرجان بعد عن موعده، وكذلك الفنانة اللبنانية إليسا.


ويذكر أن مهرجان العلمين الجديدة يقام في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس، ويستضيف نحو مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، ويضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض وعروض ترفيهية مختلفة والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من الوطن العربي والعالمي

تم نسخ الرابط