الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

برنامج أفيدونا يحتفل بالحلقة الـ 150 على راديو مصر

برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا

يحتفل برنامج أفيدونا الذي يتم عرضه عبر قناة راديو مصر 88.7 FM، والذي يقدمه الإذاعي حازم البهواشي كل يوم جمعة من الساعة 3 إلى 5 مساءً، ويحتفل البرنامج بمرور 150 حلقة على بدايته، وذلك في يوم الجمعة الموافق 28 يوليو.

برنامج أفيدونا

بدأ برنامج أفيدونا رمضانيًا فقط، فكرة الأستاذة أميمة شكري رئيس الإدارة المركزية للأخبار المسموعة والمشرف العام على راديو مصر، وأسند تنفيذ الفكرة برامجيًا إلى البهواشي، ثم أصبح مستمر من الجمعة 3 يوليو 2020.

استضاف البرنامج عدد كبير من علماء الأزهر والأوقاف ودار الإفتاء مثل: "الشيخ عويضة عثمان، د. محمود الهواري، الشيخ أبو اليزيد سلامة، الشيخ محمد الدومي، الشيخ يسري عزام، الشيخ محمود الأبيدي، الشيخ أحمد الصباغ، د. أحمد البصيلي، د. أسامة فخري الجندي، د. هاني تمام، د. عمرو الورداني، د. محمد عبد السميع، د. خالد عمران، الشيخ مصطفى عزت، د. عبد الله درويش".

برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا
برنامج أفيدونا

وأيضًا: "د. أحمد معوض، الشيخ إبراهيم رضا، الشيخ أحمد عبد الرحمن، د. إبراهيم البكري، د. السيد نجم، الشيخ عبد الخالق عطيفي، الشيخ إسلام النواوي، الشيخ بلال خضر، الشيخ عبد الله جاب الله، الواعظة د. وفاء عبد السلام، الشيخ يوسف الإسناوي، الشيخ أسامة قابيل".

تفاصيل برنامج أفيدونا

كان الشيخ محمد الدومي إمام مسجد مصطفى محمود، هو ضيف أولى حلقات برنامج أفيدونا، وكان ضيف المئوية وأيضًا ضيف الحلقة الـ 150 من البرنامج.

ناقش برنامج أفيدونا في حلقته الأولى، كيف استطاعَ النبيُّ مُحمد صلى الله عليه وسلم، أن يظلَّ مُحتفِظًا بسلامِه النفسِي حتى إنه لم يَكُنْ يُرَى إلا مُبتسِمًا رَغْمَ هَذَا القَدْرِ الهَائِل مِنَ المِحَن والمَصَاعِب التي تعرَّضَ لها؟".

كما ناقش في المئوية سيرة الإمام الأعظم أبي حنيفة النعمان، وما أثير حوله، ومن المقرر أن يناقش في الحلقة القادمة سيرة إمام دار الهجرة الإمام مالك بن أنس، كما أنه سيتم استقبال أسئلة المستمعين واستفساراتهم عبر الرقمين التاليين: 0225793195 ، 0225778553

تم نسخ الرابط