الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سلاف فواخرجي: رفضت المشاركة في المسلسلات التركية المعربة

سلاف فواخرجي ولميس
سلاف فواخرجي ولميس الحديدي

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي عن رأيها في المشاركة بالمسلسلات التركية المعربة، موضحة أنها ترفض تزايد الاتجاه في إنتاج مثل هذه المسلسلات.

المسلسلات التركية المعربة 

 قالت سلاف فواخرجي خلال لقائها ببرنامج “ كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي:" التجارب  دي هتلاقي   شهرة كبيرةورواج، لكن كما تقولين البعض ينتظر مشاهدة فساتين ديمة قندلفت في العمل".

وأضافت: "ديمة قندلفت ممثلة سورية من الطراز الرفيع ومميزة جدا، وأهم من أن يدور الحديث عن فساتينها، وطاقاتها أكبر من ذلك".

وتابعت: "لدينا الكثير من القصص الاجتماعية والتاريخية وغير ذلك، ومع هذه الأعمال قوة الممثل السوري  راحت لأن القصة لا تعنينا كثيرا، وتفتقر للحرارة الشرقية أو العربية التي اعتدنا عليها  وطريقة تمثيلنا، ومع أنها أعمال ناجحة لكن يشعر المتفرج بحالة دوبلاج في التمثيل وكأنه في مسلسل اجنبي، وهذه الأعمال عرضت علي ورفضت المشاركة، ولا أستطيع التمثيل بهذه الطريقة".

مشاركة سلاف فواخرجي في مهرجان سينما الشباب

وأعربت سلاف فواخرجي عن سعادتها بتكريمها  في مهرجان سينما الشباب، وفي دورته الأولى التي تمثل حالة من حالات التطلع للمستقبل.

كما أشارت فواخرجي إلى رغبتها  في المشاركة في تأسيس مهرجان يقام على أرض مصر، والتي تعتبرها بلدها الثانية ومحطة انطلاقها فى ساحة الفن العربي، مؤكدة على عمق العلاقة بين الشعبين المصري والسوري.

اقرأ أيضا:محمد فراج: عندي رغبة في تقديم عمل عن أحداث غزة والورق موجود

تم نسخ الرابط