الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فصل الرأس عن الجسد.. مقتل عجوز على يد شاب بالقليوبية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

شهدت منطقة شبين الكوم التابعة لمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية وبشعة عقب مقتل عجوز على أحد جيرانها بالمنطقة.

مقتل عجوز على يد شاب بالقليوبية
 

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة سبين الكوم بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنة بمنزلها بمنطقة شبين الكوم التابعة لمحافظة القليوبية.


القبض على المتهم بقتل عجوز في القليوبية 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وعثر على الجثة بدون الرأس وعقب إجراء التحريات تمكنت الأجهزة الامنية من القبض على المتهم.

وفي سياق أخر، بدأت جهات التحقيق منذ لحظات قليلة التحقيق مع والد فتاة ألقت رضيعها بأحد صناديق القمامة بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة.

العثور على جنين بصندوق قمامة

وفي وقت سابق قررت جهات التحقيق المختصة بالجيزة حبس المتهمين بقتل جنين وإلقائه بسلة القمامة بمنطقة ساقية مكي في العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيق.


وكانت قد كشفت التحريات التى أجرتها قوات مباحث قسم شرطة الجيزة لغز العثور على جنين داخل صندوق قمامة بمنطقة ساقية مكى بالعمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، حيث تبين أنه نتيجة علاقة غير شرعية بين فتاة وخطيبها السابق.


وكشفت التحقيقات أن الفتاة كانت مخطوبة لأحد الأشخاص، وعقب فترة من الخطبة تم فسخها، ليقوم أهل الفتاة بعد ذلك لخطبتها لشاب آخر.

وبعد فترة من ارتباط الفتاة بشخص آخر، عادة في الاتصال بخطيبها السابق، ثم ذهبت إلى مسكنة وأقامت معه علاقة غير شرعية.

وقالت التحريات الأولية أن والدة الفتاة اصطحبتها إلى عيادة أحد الأطباء بمنطقة خاتم المرسلين بالعمرانية وأجرت لها عملية إجهاض، واستعانت الام بخطيب نجلتها الأخري "سائق توك توك" للتخلص من الجنين والقاؤه بصندوق قمامة بدائرة قسم الجيزة.

أقرا أيضا:

تم نسخ الرابط