الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«أوسوريو» يهدد بفسخ تعاقده مع الزمالك بعد البطولة العربية لهذا السبب

أوسوريو
أوسوريو

يبدو أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يستعد لفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء والرحيل عن تدريب الفارس الأبيض قبل انطلاق الموسم الجديد، وفقا لما جاء في تقارير إعلامية.

ويستعد الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي تنطلق اليوم الخميس في السعودية.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي غدا الجمعة، ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

وقال الإعلامي كريم حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية:” أوسوريو هدد بفسخ تعاقده مع الزمالك عقب المشاركة في البطولة العربية خلال الفترة القادمة”.

وتابع ”أوسوريو أخطر مسؤولي الفارس الأبيض أنه سيتجه لفسخ تعاقده في حالة عدم نجاح النادي في إبرام الصفقات التي طلبها خلال الفترة الماضية”.

وشدد على أن المدرب الكولومبي طلب تعزيز صفوف القلعة البيضاء بالتعاقد من 6 صفقات خاصة في ظل النواقص التي يعاني منها الفريق القاهري”.

وأضاف: ” أوسوريو طلب ضرورة تدعيم خط الدفاع بمدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، بالإضافة إلى رغبته في ضم حارس مرمى ومتوسط ميدان بوكس تو بوكس، وأخيرا مهاجم بمواصفات خاصة”.

من جانبه كشف طارق يحيي مدرب الزمالك السابق والإعلامي بقناة النادي الرسمية، عن تواجد مدير فني جديد في القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

طارق يحيي

حديث طارق يحيي

وقال يحيى خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: "هناك مدير فني كبير سيصل إلى الزمالك في أول أغسطس من أجل تطوير قطاع الناشئين، وسيكون دوره تطوير المدربين أيضًا".

وأضاف: "سيقوم المدرب الجديد بعمل ورش عمل للمدربين، من أجل منحهم خبراته من عمله في الدول العربية والإفريقية والأوروبية".

ويترقب مشجعي نادي الزمالك ومحبي كرة القدم العربية، مباريات الفريق في البطولة العربية والتي تنطلق غدا الخميس  .

وتقام البطولة العربية علي الأراضي المملكة السعودية ، تحت مسمى كأس الملك سليمان للأندية الأبطال  وتضم 16 فريقا مقسمين إلي 4 مجموعات ، يتأهل كل من الأول والثاني إلي الدور التالي .

ويتواجد نادي الزمالك في المحموعة الثالثة مع نادي النصر السعودي الذي يتمتع بقوة لاعبيه ، ونادي الشباب السعودي ، بالإضافة إلي الفريق التونسي الاتحاد المنستيري .

موعد مباريات الزمالك

ويبدأ نادي الزمالك مبارياته يوم 28 من شهر يوليو مع نادي اتحاد المنستيري الساعة السادسة مساءً علي ملعب مدينة الملك فهد بالطائف .

وثاني مباريات الفارس الأبيض يواجه فريق الشباب السعودي يوم 31 من يوليو  الساعة السادسة مساءً علي ملعب مدينة الملك فهد بالطائف .

وييختتم الزمالك مواجهاته بمواجهة نادي النصر السعودي يوم 3 من أغسطس الساعة السادسة مساءً علي أرضية استاد مدينة الملك فهد بالطائف .

القناة الناقلة 

وحصلت قنوات SSC السعودية علي حقوق البث الحصري للبطولة العربية ، وتعتبر القناة السعودية قناة مشفرة .

قائمة الزمالك المشاركة في البطولة العربية 

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد - محمد نديم.

الدفاع: حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد عبد الغني - عمر جابر - أحمد زكي - حاتم سكر - حمزة المثلوثي - محمد طارق – أحمد فتوح. 

الوسط: عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد عبد الرحيم "ايشو".

الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - علي ياسر.

وتشهد القائمة عدة غيابات عن الزمالك في البطولة العربية، وهم 7 لاعبين: أحمد عيد بسبب تأشيرة السفر، محمود علاء وعبد الله جمعة للإصابة، أحمد أيمن منصور لعدم قيده بالقائمة، محمود شبانة وسامسون أكينولا لأسباب فنية، بالإضافة لأحمد بلحاج الذي لم يتم تفعيل بند شرائه.

تم نسخ الرابط