الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعيين مصطفى شعبان مستشارا فنيا لاتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي

الفنان مصطفى شعبان
الفنان مصطفى شعبان والإعلامي عمرو الليثي

أصدر الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، قراراً بانضمام الفنان مصطفى شعبان مستشارا للشؤون الفنية والتعاون الدولي بالاتحاد، وذلك لما يتمتع به من خبرات إعلامية وفنية كبيرة بهذا المجال.

وأعلن الدكتور عمرو الليثي رئيس الإتحاد على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" عن سعادته بإنضمام الفنان مصطفى شعبان للإتحاد كمستشار فني.

ونشر “الليثي”، صورة تجمعه بالفنان مصطفى شعبان، وعلق عليها قائلا: "يسعدني أن أعلن عن انضمام الفنان الكبير مصطفى شعبان، كمستشار للشئون الفنية والتعاون الدولي لإتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي".

الفنان مصطفى شعبان والإعلامي عمرو الليثي 


وأعرب الفنان مصطفي شعبان عن سعادته البالغة وترحيبه بالانضمام إلى اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، متمنياً أن يكون عند حسن الظن وأن يقدم إضافة كبيرة بالمرحلة المقبلة.

آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان 


وعلى الصعيد الآخر، كان آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان، مشاركته في بطولة مسلسل بابا المجال بجانب كلًا من نجوم الفن: رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد، نسرين أمين، سهر الصايغ، سوسن بدر، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي تشويقي.

اقرأ أيضا.. بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.. دخول والد مصطفى شعبان العناية المركزة

تم نسخ الرابط