الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الموهبة وحدها لا تكفي.. هل كتبت «أنانية» أحمد عبدالقادر نهايته مع الأهلي؟

 أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

في بعض الأحيان الموهبة وحدها لا تكفي، هذا هو حال أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، الذي يمتلك موهبة لا يختلف عليها اثنين، إلا أن هذه الموهبة قد لا تشفع له بالاستمرار مع الفريق الأحمر، بسبب اتهامه باللعب الفردي «أنانية» الذي لا يفيد الفريق، حسب ما وصفه الجمهور الرافض لفكرة طريقة لعبه.

بات واضحًا للجميع عدم اعتماد الجهاز الفني عليه منذ بداية الموسم وتحديدًا بعد استبعاده من قائمة الفريق التي شاركت بمونديال الأندية الذي أنهي «المارد الأحمر» مشواره بها بتحقيق الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه.

مشوار أحمد عبد القادر مع الأهلي

شارك أحمد عبد القادر رفقة الأهلي خلال الموسم الحالي في 7 لقاءات بإجمالي 248 دقيقة لعب، تمكن خلالهم من صناعة هدفين وإحراز هدف وحيد، بينما كان الوضع مختلفًا طوال الموسم الماضي فلم يشارك في 13 مباراة فقط من إجمالي57 مباراة لعبها الأهلي الموسم الماضي، فخاض صاحب 24 عامًا 44 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 3 أخرين.

وكان عبد القادر، قدم أداءً لفت أنظار الجميع في 27 مباراة خاضها مع فريق سموحة السكندري بواقع 2020 دقيقة، استطاع أن يساهم في 14 هدفًا، فسجل 9 أهداف وصنع 5، ذلك الأمر الذي جعل النادي الأهلي يعلن عودته في موسم 2021-2022 بعد انتهاء فترة إعارته.

وبالرغم من أرقامه الموسم الماضي وموهبته الاستثنائية إلا أنه مازال يعاب عليه عدم استغلاله وتوظيفه لمهاراته بشكل الذي يخدم مصلحة الفريق، فهل يترك أحمد عبد القادر بصمته قبل الرحيل عن «الشياطين الحمر» أم يبقي الحال كما هو عليه؟

تم نسخ الرابط