الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل عرضه على "أمازون".. التفاصيل الكاملة لمسلسل جولة أخيرة

بوستر مسلسل جولة
بوستر مسلسل جولة أخيرة

تصدر مسلسل جولة أخيرة، من بطولة الفنان أحمد السقا، تريند محركات البحث بموقع “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، باحثا عن موعد عرضه، بعدما طرحت الشركة المنتجة البوسترات المنفردة بأبطال العمل، وذلك تمهيدا لإطلاق طرحة يوم 25 من شهر يناير الجاري، على منصة أمازون العالمية.

موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

ويعرض مسلسل جولة أخيرة للفنان أحمد السقا، بداية من يوم 25 من شهر يناير للجاري، وذلك على منصة Amazon prime video، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

الفنان أحمد السقا
بوستر مسلسل جولة أخيرة
الفنان أشرف عبد الباقي

أبطال مسلسل جولة أخيرة 
 

ويشار إلى إن مسلسل جولة أخيرة بطولة كلا من النجوم أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي ، ضيفة الشرف حنان مطاوع، ويتولى تأليف العمل السيناريست محمد ندا بمشاركة  محمد الشخيبى، ومن إخراج مريم الأحمدي. 

قصة مسلسل جولة أخيرة

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة، حول شخصية "يحيى" والتي يقوم بتجسيدها الفنان أحمد السقا، ويعمل طبيب ويعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، ولكنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته، ويكون العمل من مسلسل 9 حلقات وسيعرض على Prime Video. 

اقرأ أيضا.. طرح برومو مسلسل "جولة أخيرة" بطولة أحمد السقا.. فيديو
 

تم نسخ الرابط