الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى بالجيزة تزامنا مع احتفالات عيد الميلاد

الجيزة
الجيزة

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد، رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى، بجميع القطاعات الخدمية والأمنية، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد.

وأشار إلى تفعيل غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالمراكز، لتتم المتابعة اللحظية، وتلقي الشكاوي والبلاغات، ليتم التعامل معها على الفور.

رفع الإشغالات

كما وجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمدن والمراكز، برفع الإشغالات والسيارات المتهالكة والنظافة العامة بالشوارع المحيطة بالكنائس، وتحسين الطرق والشوارع المحيطة بها والمؤدية إليها، بما في ذلك الحدائق العامة والمنتزهات.

كما شدد المحافظ، على التواجد الميداني المستمر طوال اليوم، للاستجابة السريعة لكافة البلاغات والشكاوي الواردة من المواطنين، والتعامل الفوري معها.

حملات التموين الرقابية

وكلف محافظ الجيزة، على الأسواق العامة والمحال والمطاعم ومنافذ البيع بضبط الأسعار والتأكد من توافر جميع السلع وصلاحيتها، وذلك بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين.

المستشفيات

وبالتزامن مع بدء احتفالات عيد الميلاد المجيد، أكد راشد برفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة وتمركز سيارات الإسعاف والحماية المدنية بمحيط الكنائس وأماكن التجمعات، وذلك لتأمين الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط