الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بأول أيام الامتحانات.. رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الدراسات الإسلامية

سلامة داود رئيس جامعة
سلامة داود رئيس جامعة الأزهر

قام الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد فكري، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات بجولة تفقدية للجان الدراسات الإسلامية لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول.


كلية الدراسات الإسلامية

 

واطع رئيس الجامعة، على أسئلة الامتحانات، بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، للتأكد من مطابقتها للشروط، وأنها من المقررات الدراسية من عدمه، وما تم شرحه داخل المحاضرات.
 

كما دخل رئيس الجامعة، إلى قاعة المحاكاة التي تستخدمها طالبات الكلية للتدريب على التقاضي في المحاكم، وتفقد معالمها، وأشاد بتعاون العاملين في الكلية.
 

شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية يهنئان المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد

 

وعلى صعيد آخر - بالتزامن مع مناسبة عيد الميلاد المجيد بمولد المسيح عليه السلام، قدم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، اليوم الأربعاء، التهاني إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، لتهنئة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية. 


وفي غضون التهنئة، قال مفتي الجمهورية أن الأعياد تعتبر فرصة كبيرة للتلاحم بين أبناء الوطن، والترابط المجتمعي، مؤكدًا أن ذكرى مولد المسيح عليه وعلى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الصلاة والسلام، تعز ذكرى عظيمة عند المسلمين والمسيحيين، بيد أن رسالات الأنبياء جميعًا عليهم السلام تنبع من مشكاة واحدة، حيث تدعو إلى السلام والمحبة والعمل التعاوني، بهدف عمارة الأرض.
 

اقرأ أيضا: أسرار سورة الفاتحة.. خيرات لم تعلم عنها شئ من قبل

تم نسخ الرابط