الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جوارديولا وعائلته في إجازة صيفية من الأهرامات لأبوسمبل

من زيارة جوارديولا
من زيارة جوارديولا وعائلته

اصطحب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عائلته إلى مصر؛ في زيارة خاصة لمدة أسبوع ليقضي جزءًا من عطلته الصيفية.
 

 

من زيارة جوارديولا وعائلته 
من زيارة جوارديولا وعائلته 

 

من زيارة جوارديولا وعائلته 

ووصل مساء أمس، الخميس، جوارديولا وأسرته، لمطار القاهرة، قادمًا من إسبانيا، وكان في استقباله نسرين عثمانلي مدير مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمطار القاهرة الدولي، وعدد من أعضاء المكتب، وتم الترحيب بهم وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية لبعض الأماكن السياحية والأثرية بالمقصد السياحي المصري.

وبدأ برنامج زيارة جوارديولا بمدينة القاهرة، حيث زار اليوم، منطقة أهرامات الجيزة وسوف ينتهي في مدينة أبو سمبل بمحافظة أسوان.

ومن جانبها قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بدعوة جوارديولا وأسرته على مأدبة غداء بأحد الفنادق المطلة على الأهرامات، وتم إهداؤهم نسخة من قناع الملك توت عنخ آمون هدية تذكارية، نالت إعجابه الشديد.

وتستمر زيارة جوارديولا التي يقوم فيها برحلة نيلية من الأقصر إلى أسوان على إحدى الذهبيات، ثم تختتم بزيارة معبد أبو سمبل بأسوان.

وأشار عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إلى أن الزيارات الخاصة بالمشاهير لها تأثير قوي ومؤثر في الأسواق السياحية المستهدفة للترويج السياحي لمصر بصورة أكبر، ومنها السوق الإسباني، الذي شهد نموًا كبيرًا في الحركة السياحة الوافدة منه خلال النصف الأول من هذا العام.

 

تم نسخ الرابط