الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من كاتدرائية العاصمة الإدارية.. الرئيس السيسي يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في مراسم الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد المسيح في الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتقديم التهنئة للأقباط بعيد الميلاد المجيد.

الرئيس السيسي

وقدم الرئيس السيسي التحية للمشاركين في عيد الميلاد، بعد وصوله إلى كاتدرائية العاصمة الإدارية، أثناء تهنئته بعيد الميلاد المجيد.

الرئيس السيسي 

الرئيس عبد الفتاح السيسي 

كما بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجاء ذلك بمناسبة الاحتفال بـعيد الميلاد المجيد.

وقال الرئيس السيسي في برقيته: «يسرني، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، أن أبعث إلي قداستكم وإلي جميع إخواننا الأقباط بأخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بعيد سعيد، وأن يعيده الله عليكم بكل الخير والسعادة».

الرئيس عبد الفتاح السيسي 

برقية الرئيس السيسي للبابا تواضروس

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أحمد فهمي، في بيانه، أن الرئيس السيسي أشاد بقوة الترابط والتلاحم بين أبناء الشعب المصري في مسيرة المستقبل المنشود للدولة المصرية، مؤكدًا أن مصر مهد الرسالات السماوية.

برقية الرئيس السيسي اليوم

وأضاف الرئيس السيسي في برقيته: «رسالتنا لأجيالنا الحالية والقادمة أن وحدتنا الوطنية هي ركيزتنا الرئيسية للتنمية والتقدم، وتماسك النسيج الوطني لهذا الشعب العظيم هو درعه الحامي وحصنه المنيع، فالوطن في حاجة لتضافر جهود جميع أبنائه وهو يعبر مرحلة التطوير والبناء من  أجل أن يعبر لغد افضل  وغد مشرق لأبنائنا».

تم نسخ الرابط