الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صحفي شهير يكشف انهيار صفقة انتقال لويس سواريز إلى إنتر ميامي

بالمصري

كشف فابريزو رومانو الصحفي الأشهر في العالم بانتقالات اللاعبين، عن أن النجم لويس سواريز لم ينضم إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقال فابريزو إن النادي الأمريكي فقد الأمل في التعاقد مع اللاعب الأرجواني لويس سواريز، وأن المفاوضات انهارت تماما بين الطرفين.

لويس سواريز

نادي زد يقترب من حسم صفقة لاعب الاهلي 

ومحليا ينضم شادي حسين مهاجم الأهلي إلى صفوف نادي زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وذلك عقب نهاية مباراة الأهلي ضد المصري في ختام منافسات الدوري المصري مساء اليوم الأربعاء،26 يوليو، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وانضم شادي حسين البالغ من العمر 30 عاما لصفوف الأهلي بداية الموسم الجاري، قادما من سيراميكا كليوباترا، لكنه لم يقدم المستوى المأمول.

وشارك شادي حسين مع الأهلي في 17 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها هدفا وحيدا.

وصعد فريق زد إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، برفقه ناديا الجونة ممثل عن مجموعة الصعيد وبلدية المحلة من مجموعه بحري ، بعد الفوز على السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من دوري القسم الثاني وأصبح على قمة المجموعة الثانية برصيد 65 نقطة.

تعرف علي سبب  قلق جماهير ليفربول


أثار النجم المصري محمد صلاح قلق جماهير ليفربول، بسبب وجود شكوك حول تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة، ويوجد نجم ليفربول حاليًا في معسكر الفريق الخارجي، المقام بألمانيا ضمن التجهيزات للموسم الجديد 2023-2024.

ونشرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، في تقرير لها، صورة محمد صلاح وهو يضع ضمادة على يده، في إشارة وجود إصابة غير واضحة الأسباب، لكن الإصابة التي أثارت الذعر لدى جماهير الريدز، بحسب الصحيفة نفسها، لم تمنع النجم المصري من إكمال المران وخوض التدريبات الجماعية مع زملائه. 

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح يعتني بنفسه بصورة كبيرة في الفترة الحالية على المستويين البدني والفني.

وأحرز محمد صلاح الموسم الماضي 30 هدفًا، و16 تمريرة حاسمة، لكن ليفربول لم يتمكن من التحقيق أي بطولة كبرى، وحقق فقط الدرع الخيرية في بداية الموسم الجديدة الذي يحافظ عليها.

 

تم نسخ الرابط