الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خالد يوسف وأبطال فيلم الإسكندراني في ضيافة لميس الحديدي الليلة

فيلم الاسكندراني
فيلم الاسكندراني

يحل المخرج خالد يوسف وأبطال فيلم " الاسكندراني" ضيوفا ببرنامج " كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي والمذاع على قناة oN.

ويتحدث خالد يوسف وأبطال الفيلم عن كواليس وتفاصيل "الإسكندراني"، الذي يعد من  أعمال الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، كما يكشفون عن أبرز القضايا و الموضوعات  التي يتناولها، وأهم تحديات التي واجهتهم.

 

فيلم الاسكندراني


ويعد فيلم الإسكندراني من تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، ويشارك في  بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، وتصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، مونتاج عمرو عاكف.

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي


ومن ناحية أخرى، تألق الفنان أحمد العوضي، في بطولة مسلسل ضرب نار، الذي عرض بموسم رمضان المنقضي 2023، وشارك فيه بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدي الأتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، ضياء عبد الخالق، زينة منصور، أيسل رمزي، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي، وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا:مروان حامد: فيلم عمارة يعقوبيان كان مسئولية.. والزعيم أعطاني ثقة كبيرة

تم نسخ الرابط